محمد رمضان يلتحق بسلاح الصاعقة.. ويضع المنتجين في ورطة؟!

التحق الفنان المصري محمد رمضان، بمركز تدريب قوات الصاعقة بمنطقة أنشاص بمركز بلبيس التابع لمحافظة الشرقية، وستستمر فترة تدريبه في الجيش المصري والتي تستمر لمدة 45 يومًا، حيث كتب في أول تعليق له منذ انضمامه للجيش: “الصاعقة مش هزار”.

محمد رمضان يستلم كارنيه الجيش والخدمة

واستلم محمد رمضان الصورة الضوئية للكارنيه التابع للجيش ، والخاص بسلاح الصاعقة لأداء الخدمة العسكرية لمدة عامين تنتهي في 1 مارس 2019 ، حيث من المقرر أن يقضي في الجيش مدة عامين ، وكان سبب تأخره عن دخول الجيش هو فترة دراسته في المعهد العالي للسينما.

كما تم تسريب صور لمحمد رمضان مع عدد من الجنود، وقت تسليم نفسه للوحدة التي سيتم توزيعه منها لمنطقة التدريب وذكرت بعض التقارير أن محمد رمضان تلقى تعليمات بعدم نشر أي صور من داخل المؤسسة الصحفية عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان يضع المنتجين في ورطة

هذا وبعد أن تأكد خبر التحاق الفنان محمد رمضان بالجيش بسلاح الصاعقة ، باتت هناك علامات استفهام كثيرة حول مصير الأعمال الفنية التي يشارك فيها ، خاصة وأنه متعاقد على أكثر من عمل فني، مما قد يسبب ورطة لبعض منتجي أعماله، خصوصا أنه تعاقد على بطولة مسلسل لشهر رمضان المقبل.

وأبرز تلك الأعمال:

مسلسل مرزوق وإيتو:

من المقرر عرض مسلسل “مرزوق وإيتو” في شهر رمضان المقبل، ويقوم رمضان في هذا المسلسل بشخصيتين، على غرار تجربة مسلسله الأخير “الأسطورة” بتقديم دورين، ولم يحدد حتى الآن مصير المسلسل، وما إذا كان سيتم تأجيله أم أن هناك نجما آخر سيقوم بدور رمضان في المسلسل.

“مرزوق وإيتو” تأليف عمرو محمود ياسين، ومن اخراج طارق رفعت.

فيلم الكنز:

يعد الفيلم تجربة جديدة يخوضها الفنان محمد رمضان بتعاونه مع المخرج شريف عرفة، الفيلم يشارك في بطولته عدد من النجوم مثل محمد سعد، هند صبري، هيثم أحمد زكي، نهى عابدين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

وبدأ رمضان تصوير أول مشاهده في الفيلم قبل أيام، وذلك بعد نشره صورة على صفحته الشخصية بموقع انستجرام، كشف فيها عن بدء تصوير الفيلم ما جعل مصير الفيلم مجهولا.

مسرحية أهلا رمضان:

عرضت مسرحية “أهلا رمضان” في الصيف الماضي، ولاقت نجاحا كبيرا وقت عرضها، ما دفع منتج العمل للتصريح بأن هناك اتجاه لعرض المسرحية بعدد من الدول العربية، ولم يتحدد مصير المسرحية، هل ستتوقف بعد تجنيد رمضان، أم سوف ينتظر منتج المسرحية لحين انتهاء فترة التجنيد، المسرحية بطولة روجينا، أحمد فؤاد سليم، حسام داغر، شيماء سيف، وتأليف وليد يوسف، إخراج خالد جلال.

وكان علق محمود، شقيق محمد رمضان، في تصريحات خاصة لمصراوي، بأن رمضان لن يتسبب في أزمات فنية للمنتجين خصوصا أنه انتهى بالفعل من تصوير فيلم “جواب إعتقال” وفيلم “أخر ديك في مصر” وسيتم عرضهما قريبا، بينما يظل مصير باقي الأعمال مجهولا.

Tags

مواضيع ذات صلة