محمد رمضان في ورطة بسبب شاروخان قبل عرض فيلم جواب اعتقال

أثار البرومو الرسمي لفيلم عيد الفطر “جواب اعتقال”بطولة النجم المصري محمد رمضان ضجة واسعة بعد عرضه بيومين على موقع يوتيوب بسبب اكتشاف عشاق النجم الهندي شاروخان أن الموسيقى التصويرية لفيلم محمد رمضان “جواب اعتقال” منقولة بأكملها من الموسيقى التصويرية للفيلم الهندي للنجم شاروخان “Fann”.

 

محمد رمضان في ورطة بسبب شاروخان قبل عرض فيلم جواب اعتقال

 

محمد رمضان في مأزق

لقد وضع برومو الفيلم الجديد للنجم المصري محمد رمضان “جواب اعتقال” الذي  حقق مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة واعتبره البعض الحصان الأسود  والفيلم الذي سيحقق أعلى نسبة أرباح في موسم أفلام عيد الفطر كما يرجح الكثيرون أنه سيتصدر شباك التذاكر بأعلى الإيرادات ولكن يبدو أن سرقة الموسيقى  التصويرية لفيلم شاروخان “Fan” فتح الباب أمام منتقديه للقول بأن الاقتباس والنحت الفني قد يتجاوز حدود الموسيقى وبدأت التلميحات تدور حول سرقة فكرة فيلم ” جواب اعتقال” من أحد الأفلام الآخرى.

 

محمد رمضان في ورطة بسبب شاروخان قبل عرض فيلم جواب اعتقال

 

محمد رمضان يلعب دور جهادي في فيلم جواب اعتقال

ينضم خالد الدجوي إلى صفوف إحدى الجماعات الإرهابية التي تقوم بأعمال القتل، معتقدًا أنها جهاد في سبيل الله، وعندما يحاول أخيه “أحمد” الانضمام لهذه الجماعة، يرفض “خالد” ذلك، ويحاول منعه، إلا أنه ينضم، وفي أحد الأيام ينشب خلاف بين”أحمد” وأحد أفراد هذه الجماعة، يسفر عن مقتل”أحمد”، يجن جنون “خالد” الذي يسعى للانتقام من الجماعة، وهي نفس اللحظة التي يصدر فيها جواب اعتقال من الشرطة ضد”خالد”.

محمد رمضان في ورطة بسبب شاروخان قبل عرض فيلم جواب اعتقال

طاقم عمل فيلم جواب اعتقال

فيلم “جواب اعتقال” من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز، سيد رجب وميدو عادل وسيد رجب وأحمد راتب وصبري عبد المنعم. تأليف وإخراج محمد سامي وانتاج أحمد السبكي الذي نتج أغلب أعمال محمد رمضان السينمائية منذ بداية مشواره الفني.