محمد رمضان: على الحجار أهانني وهذه رسالتي له..

خلال استضافته في برنامج “المتاهة”، كشف النجم المصري محمد رمضان أنه تعرّض للإهانة من جانب المطرب المصري علي الحجار في كواليس مسرحية “يمامة بيضا”، عندما كان مازال في بداياته الفنية.

وأوضح رمضان في الحلقة الخامسة من البرنامج الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة MBC أن سبب غضب علي الحجار منه هو هدية تلقاها من أمير عربي في كواليس المسرحية.

وتحدث محمد رمضان عن تفاصيل هذه الواقعة قائلا: ارتجلت في أحد مشاهد المسرحية دون الالتزام بنص مؤلف العرض الشاعر جمال بخيت، لتنال إعجابه شخصيا، وكذلك إعجاب أمير عربي كان حاضرا من بين الجمهور، وطلب مقابلتي، وأهداني قلم مكون من 30 فص ألماس..

وتابع: فوجئت بعد أن وضعت الهدية في حقيبتي في الكواليس بأن علي الحجار غاضب جدا في غرفته مما حدث، وخيّروني ما بين استمراري في المسرحية أو علي الحجار، فاخبرته شخصيا بأنني سأرحل من الغد، وهو ما لم يُرضي الحجار، وجعل بعض من أفراد المسرحية يمسكون بي بطريقة عنيفة على سبيل التهديد، لأقرر الرحيل من العرض في نفس الليلة..

كما أشار رمضان إلى أنه استطاع الزواج بعد أن باع هدية الأمير العربي مقابل مبلغ 150 ألف جنيه مصري.

ووجّه محمد رمضان رسالة إلى علي الحجار من خلال برنامج “المتاهة”، قال فيها: أشكرك جدا لأن ما حدث في مسرحية “يمامة بيضا” أفادني جدا، وزادني إصرارا على أن أكون رقم واحد في المجال الفني، وأنا أحترم تاريخك..

كما أفصح محمد رمضان أن الممثلة السورية كندة علوش رفضت التمثيل معه في مسلسل “ابن حلال”، والذي عُرض في رمضان 2014.

ولفت أنه علم برفض كندة علوش أن تمثل معه في المسلسل بواسطة منتج العمل صادق الصبّاح، مشيرا أنه أخبره بأنها كانت تفضّل التمثيل أمام الفنان يحيى الفخراني في مسلسله “دهشة”، عن التمثيل معه في “ابن حلال”.

Tags

مواضيع ذات صلة