محمد حماقي يحي حفل احد المدارس الدولية في مصر

أحيا الميجا ستار محمد حماقي واحدة من حفلات المدراس الدولية، وبالتحديد مدرسة ليسيه “بالزاك” بالتجمع الخامس، وجاء اختيار حماقي لاحياء الحفل بالتنسيق مع المدرسة الام بباريس.

ويشير موقع “مشاهير” أن المدرسة عادة ما تختار احد المطربين العالميين، أو الفرق الاوربية لاحياء حفلها السنوى، وهذا العام اختارت محمد حماقي ليقدم حفلها السنوي، وحضر الحفل عدد كبير من الطلاب واعضاء هيئة التدريس بمصر وباريس.

ومن جانب اخر، اصدر المطرب محمد حماقى، بيانا من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قال فيه: “أعرب الفنان محمد حماقى عن رفضه لما حدث من تطاول على احد رجال الداخلية المكلفين بتأمين الحفل، الذي شارك في احيائه بجامعة الاهرام الكندية من قبل بعض العناصر التابعة لشركة تأمين الحفل قبل وصوله باكثر من ساعة”. 

وأضاف البيان: “اكد الفنان محمد حماقى على ضرورة محاسبة المخطئ لعدم تكرار مثل هذه الواقعة، خاصة أنها تعد الاولى من نوعها التي تحدث له طوال مشواره الفني لاكثر من ?? عاما”.

وتابع البيان: “وتنفي ادارة اعمال حماقى استعانته بأى فرد أمن خاص به، وأكدت أنه لا يستخدم بودى جاردات كما ادعت بعض الصحف، وعلى من ينشر هذه الأخبار أن يتحرى الدقة قبل نشرها”.

 

Tags

مواضيع ذات صلة