محاور المشاهير عدنان الكاتب يحاور النجمة العالمية كارلا بروني 

حوار: عدنان الكاتب Adnan ALkateb

 إلتقى محاور المشاهير عدنان الكاتب، مدير تحرير مجلة “هي”، بالنجمة الاستثنائية كارلا بروني ساركوزي، حيث أجرى معها حوارا شيقا، نشر على صفحات مجلة هي، حيث وصف محاور المشاهير الذي طالما التقى كبار النجوم والمشاهير، وصف كارلا بذات المظهره الرائع الجمال، حيث أطلت في حملة الدار العريقة “بولغاري” Bulgari، وهي ترتدي مجوهرات وساعات وحقائب ونظارات من المجموعات الجديدة لخريف و شتاء 2013، وتحمل الحملة عنوان “ديفا Diva”.

تروي كارلا لـ”هي” قصتها المثيرة مع هذه الدارالعريقة قائلة: “عندما كنت طفلة في فترة السبعينيات كانت عمتي ترتدي سوارا مميزا غنيا بالحجارة، كنت أحب هذا السوار كثيرا، كنت أحب فرحته ووهجه. كنت أحلم باقتناء مثل هذا السوار يوما ما! وكان قد قيل لي إنه آتٍ من إيطاليا إلى باريس، مثلي أنا. لعل هذا هو أحد الأسباب الذي جعلني أحبه أيضا. واكتشفتُ لاحقا أن هذا الكنز الذي كان يجذبني كان من تصميم “بولغاري” Bulgari، هل هي الصدفة أم هذا السوار الذي جمعنا؟”

دار Bulgari هي رمز الشغف والابتهاج الحيّ النابض والمُفعم بالألوان. وتضيف كارلا قائلة: “بصفتي عارضة، تسنى لي العمل مع أهم دور الملابس الفخمة والمجوهرات الراقية وارتداء تصاميمها. وأصبحت أعرف الفنون الحرفية المختلفة، وبالتالي أعرف قيمة ما تنتجه هذه الدار، وأكن تقديرا كبيرا للحرفيين الماهرين العاملين فيها، وأنا فخورة وسعيدة باختياري لتمثيل دار “بولغاري” Bulgari الراقية”.

نظارات DIVA

مجموعة نظارات DIVA صُمّمت لتعزيز نظرة المرأة وجعلها أكثر جاذبية، وقد اخترقت هذه القطع المميزة الحدود الفاصلة بين الإكسسوارات والمجوهرات، وكشفت عن لمسة إبداعية متنوّعة ومرحة تجمع بين بريق الذهب والأحجار الكريمة والدرجات اللونية الراقية، وتغني العدسات الدخانية التأثير النظارات الشمسية بألوانها الرقيقة وتعكس الغموض. يتميّز الطراز الأول في هذه المجموعة الاستثنائية بلون الأسيتيت الأرجواني المزرقّ، وقد أوحت هذه النظارات بأسلوب الثلاثينيات والأربعينيات، ويمكن نزع الذراع لتحويل القناع إلى نظارات شمسية مرّة أخرى، كاشفين بذلك عن إكسسوار معاصر يوحي بالغموض بكل معنى الكلمة.

حقيبة Diva

تتميز حقيبة اليَد ديفا Diva بأشكالها المستديرة وألوانها الجريئة واعتنائها بالتفاصيل. وتجسد التوازن المثالي بين العملية والحس الفني الجمالي، ويذكر شكلها الكبير بالحقائب التي كانت رائجة في الخمسينيات، والتي كانت تُحمل باليد قريبا من الجسم، وكأنها جزء طبيعي مكمل للزي المُختار، وقد استمدت “بولغاري” الوحي في تصميمها من تألق مجموعة كبيرة من نجمات الأفلام، وتأتي الابتكارات المعقدة التي تتوفر جميعها بإصدارات أصغر ساحرة بجلد التمساح المُرهف، وبدرجات لونية تشمل الأزرق الياقوتي، والأخضر الزمردي، والشاي الوردي، والزهري التوتي، والأخضر المائي الرقيق. وكما هو التقليد مع حقائب اليد من “بولغاري” Bulgari ، تتضمن حقيبة اليد “ديفا” Diva تفصيلا تزيينيا مميزا، وهو نمط “سربنتي” Serpenti الشهير والخاص بدار صناعة المجوهرات، والذي شكل نجم مجموعة الإكسسوارات الناجحة الخاصة بالدار. ويظهر هذا النمط هنا من خلال شكل الأفعى المتألق والملتف حول الطرف الأعلى من الحقيبة.

Tags

مواضيع ذات صلة