محاور المشاهير عدنان الكاتب يحاضر في دار الحكمة

 استضافت جامعة دار الحكمة أمس الثلاثاء محاور المشاهير عدنان الكاتب مدير تحرير مجلة هي، والذي تصدر مؤخراُ قائمة أهم الإعلاميين في العالم في مجال الإعلام الإلكتروني والصحافة الرقمية والحاصل على المركز الأول بتقييم وسائل الإعلام Star Count عالمياً.

وقدم عدنان الكاتب محاضرة حول أسرار النجاح في وسائل التواصل الاجتماعي، والتي جاءت عقب توقيع مذكرة تعاون بين جامعة دار الحكمة ومجلة “هي” حرصا على نجاح طالبات وخريجات الجامعة في هذا المجال، ليكون ذلك دافعاً محفزاً للجيل الشاب ليطمح ويجتهد ويحقق نجاحات تساهم في نهضة المجتمع والوطن وبحضور مدير جامعة دار الحكمة الدكتورة سهير حسن القرشي .

وذكر الكاتب أن من أهم أسرار النجاح الصدق ومحبة الناس، كما ذكر أن بداياته في التحرير الرياضي أكسبه عدد كبير من المحبين في أول مشواره الصحفي .

وقد عبر الكاتب عن سعادته بتوقيع الاتفاقية قائلا علاقتي بجامعة دار الحكمة طويلة تتبعت فيها نشأة، ومسيرة هذا الصرح الشامخ الذي حقق رسالته وأهدافه التي وضعها ولمسنا ذلك في برامج كلياتها الرائدة وأنشطة طالباتها أثناء دراستهن التي تميزت بالإبداع وكذلك بعد تخرجهن فقلما نجد الآن شركة أو مؤسسة رائدة لا تشغل مقاعدها خريجات جامعة دار الحكمة فكن نموذجاً للرسالة راعيات رائدات قائدات . 

وكرمت القرشي علي السعدي صحيفة جدة ومها الفران من القناة الثقافية وصحيفة الرياض ولينا دمنهوري من سعودي جازيت وصبري باجسير من قناة روتانا .

الجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية تعد تكملة لمشوار دار الحكمة في التعاون مع أبرز المؤسسات المحلية والعالمية فقد سبق وأن أبرمت دار الحكمة مذكرات التعاون مع العديد من المؤسسات المحلية كالهيئة العامة للسياحة والأثار ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية والبنك الأهلي.

Tags

مواضيع ذات صلة