محامي ميرهان يتهم الطب الشرعي بالتزوير

اتهم وكيل الفنانة ميرهان حسين، المحامي شعبان سعيد، كل من: مصطفى توفيق وإيهاب بحر، ضابطين بقسم شرطة الهرم، وطبيب مصلحة الطب الشرعي، الذي وقع الكشف على ميرهان بالتزوير في محررات رسمية، حيث تقدم ببلاغ للنائب العام ضدهم، وطالب باحالتهم للمحاكمة الجنائية.

وكشف سعيد لموقع “مشاهير” أن الطبيب الشرعي سرب نتيجة التقرير قبل إرساله للنيابة العامة، وكان ذلك باتفاق مع ضابطي الشرطة صاحبي المصلحة من ذلك التزوير الذي وصفه بالمفضوح، وذلك خلال بلاغه الذي حمل رقمه 4001 سنة 2016، في عرائض النائب العام.

كما قال محامي ميرهان: “ضابطي قسم الهرم استغلا نفوذهما وعلاقتهما مع الطبيب الشرعي، لتزوير وتزييف الحقيقة، وتأكد ذلك من خلال نتيجة التقرير ونشر صورة من نتيجته، التي جزمت النيابة أنه بمأمن من التسريب، الأمر يؤكد أن من سربه هو الطبيب الشرعي محرر التقرير لمصلحة ضابطي الشرط”.

واوضح المحامي أن ما بدر من افعال وتحريف وتغيير لحقيقة نتيجة التقرير باتفاق الطبيب الشرعي وضابطي الشرطة يعد تزوير في محرر رسمي هو التقرير الطبي، وفي اقوال الطبيب الشرعي الواردة بمحضر التحقيق، علاوة على تسريب نتيجة التقرير قبل ارساله للنيابة العامة ونشر صورة مطبوعة من النتيجة والتي يعد تاثير على سير التحقيقات.

هذا واتهمت الفنانة ميرهان حسين، ضابطين بقسم الهرم بالتعدي عليها داخل القسم، وكذلك ضابط كمين بالهرم، بأن سبها وعاملها بعنف بعد سقوط رخصة القيادة من يديه، واصطدامه بسيارتها اثناء التقاط الرخصة من الأرض. 

ومن جانب اخر، ظهرت الفنانة مريهان حسين للمرة الأولى بعد ازمتها الاخيرة في “سبوع” ابنة خبير التجميل هيثم دهب، حيث حرص عدد كبير من نجوم الفن مشاركته بهذا الاحتفال، ومن النجوم الذين حضروا لطيفة ومي سليم وايمان العاصي وفريال يوسف واحمد داوود وايمى المولى.

Tags

مواضيع ذات صلة