مجوهرات MESSIKA PARIS تطلق حملتها الترويجية لموسم 2016/2017

تفاجئ مصممة المجوهرات المبدعة فاليري ميسيكا عشاق العلامة حول العالم من جديد بإطلاقها حملة إعلانية استثنائية لتشكيلتها المبتكرة من المجوهرات موسم 2016/2017، حيث تستوحي من الأجواء الآسرة لإحدى أبرز الأماكن الملهمة تلخصها مدينة باريس بكل ما تحويه من شغف الصباح ورونق المساء.

واستعانت الدار بعدسة مصور الفوتوغراف الشهير تيري ريتشاردسون الذيأبدع في التقاط ومضات مذهلة تألقت خلالها عارضة الأزياء أندريا دياكونو، ضمن مشهدية بصرية منطلقة عكست سيناريو عصري جرت أحداثه فيقلب العاصمة الفرنسية.

وتضمنت الحملة مجموعة من 8 لقطات فوتوغرافية مثلت اجتماعاً عفوياً التقت فيه الرؤيةالفنية الحديثة للمصور الملهم مع جاذبية العارضة الحسناء، في قصة تعبر عن الانسجام الفريد، وتقدم ثقافة بصرية قويةفي إطار حملة ترويجية لا مثيل لها، استطاعت بحق أن تجسد جوهر مجوهراتMaisonMessikaوروحها العصرية.

واستخدم ريتشاردسون تقنية إضاءة مشرقة عززت البريق المتلألئ لتشكيلة مجوهرات الألماس، وسلطت الضوء على إطلالة دياكونو الجذابة وتعابيرها الجمالية الصادقة، والتي تجسد معايير العلامة في إبراز شغف السيدة العصرية بالتعبير عن شخصيتها المستقلة المفعمة بالحياة.

وتبدي الدار مهارة عالية في تصميم المجوهرات التي تزدهر بإبداعات مجموعة من أبرز فنيي وخبراء العلامة.

تتاح تشكيلة Messika Parisلدى متاجر أحمد صديقي وأولاده في الإمارت العربية المتحدة، وشركة الرمال البلاتينية في المملكة العربية السعودية، ومتاجر علي بن علي للمجوهرات في قطر، إلى جانب مجوهرات آسيا في البحرين

 

Tags

مواضيع ذات صلة