مجوهرات معوّض الألماسيةتكرّم الأفراح ببريق مميز

حظيت مجموعة الألماس للعرائس من معوّض باعجاب الكثير من السيدات محلياً ودولياً حتى أصبحت المجموعة الأكثر مبيعاً لدى الدار.وتشمل المجموعة تشكيلة من المجوهرات الألماسية المصممة خصيصاً للعرائس، والمتوفرة حالياً في معارض الدار في مختلف أنحاء الخليج. وتتميز التصاميم بأشكال متنوعة، تحفل في ثناياها باللمسات الجمالية الأنيقة التي تتناسب مع الطبيعة الخاصة لمجوهرات الأفراح، بما في ذلك خواتم الخطوبة والقلادات والأقراط والأساور الألماسية.

توظف المجموعة الجديدة أفخم أنواع الألماس البرّاق المزخرف بمهارة حرفية وفنية مع قطع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط تتنوع في أشكالها بين الكلاسيكية والعصريةلتحاكي أذواق وتطلعات الأزواج.

فيتعليق على المجموعة قال فراد معوّض، الشريك المؤتمن على قسم الألماس: “نحرص دائماً على تقديم مجموعات جديدة تثري أهم اللحظات في حياتنا وتضفي إليها لمسة من التألق لتصبح ذكرى لا تنسى. وبما أنّ يوم الزفاف يشكل لحظة استثنائية في حياة كل منا،فنقدم مجموعة الألماس للعرائس، التي أضفنا إليها حديثاً أطقماً ألماسية جديدة لنساعد عملاءنا على الاحتفال بمناسبة هي وعد أبدي بالحب”.

تجسد مجموعة أطقم الأعراس انسجام الزوجين ببراعة في أطقم ألماسية تتألف من قلادة وسوار وأقراط وخاتم وتجمع تصاميمها زخارفاً كلاسيكية من الزهور، والبتلات، والقلوب والدموع تتهادى بين البساطة والفخامة، لتقدم لكل عروس فرصة اختيار المتمم الأمثل لجمالها.

 

Tags

مواضيع ذات صلة