مجوهرات المستوحاة من أشكال الطيور 

عندما قام صانع المجوهرات الفرنسي الشهير فريدريك بوتشرون بافتتاح متجره الشهير ” House of Boucheron atelier” للمجوهرات في عام 1866، كانت المجوهرات المعروضة في داخل المتجر تقتصر فقط على القطع النادرة والمصممة خصيصا من أجل أفراد العائلات المالكة، والآن وبعد مرور سنوات عديدة أصبحت ماركة ” Boucheron” واحدة من أشهر ماركات المجوهرات والسلع الفخمة مثل العطور والساعات إلا أن منتجاتها مازالت تتميز بتصميماتها الجميلة وغير التقليدية التي تتناسب مع أصحاب الأذواق الملكية ومؤخرا قامت ماركة ” Boucheron” بإطلاق مجموعات رائعة من المجوهرات والتي تتميز قطعها بتصميماتها الجميلة المستوحاة من الطيور.

شاهد بالصور مجموعة رائعة من المجوهرات المستوحاة من أشكال الطيور من ماركة ” Boucheron”:

قطع مجوهرات مجموعة ” Cypris” المستوحاة من البجعة:

وهي قطع مستوحى تصميمها من باليه بحيرة البجع الشهير لتشايكوفسكي وهي تتضمن مجموعة جميلة من الأساور والخواتم والأقراط والقلادات وهي مصنوعة من الذهب الأبيض والذهب الأبيض المطلي باللون الأسود ومرصعة بأحجار الماس الأبيض والأسود وأحجار الياقوت.

قطع مجوهرات مجموعة “Chinha ” مستوحاة من النسر:

النسر يرمز للحرية والقوة والعظمة، وهو ما نعطس على تصميم مجموعة الخواتم الأنيقة المستوحى تصميمها من النسر والتي تظهر فيها الألوان القوية والموحية مثل الأحمر والأزرق والأخضر، قطع هذه المجموعة مصنوعة من الذهب الأبيض ومزينة بالأحجار الكريمة الملونة ومنها أحجار التنزانيت والياقوت والماس.

قطع مجوهرات مجموعة “Noctua ” المستوحاة من البومة:

هذه المجموعة تتضمن مجموعة من الخواتم الأنيقة المستوحاة من البومة رمز الحكمة، قطع هذه المجموعة مصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بالأحجار الكريمة ومنها أحجار الجمشت والياقوت والماس.

قطع مجوهرات مجموعة “Hirunda” المستوحاة من السنونو:

طائر السنونو يرمز للسعادة والأمل وتتميز قطع هذه المجموعة بتصميماتها الأنيقة والجذابة والتي تتناسب مع المرأة العصرية، هذه المجموعة تتضمن قلادات وأقراط أنيقة مستوحى تصميمها من طائر السنونو وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بأحجار الماس.

قطع مجوهرات مجموعة “Nuri” المستوحاة من طائر الكوكاتو (فصيلة من الطيور تتبع رتبة الببغاوات):

الألوان الجميلة والمتعددة التي نشاهدها في طيور الببغاء تنعكس على تصميمات قطع هذه المجموعة والتي تتنوع ما بين خواتم وأقراط وقلادات، هذه المجموعة مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بأحجار من الماس والياقوت البرتقالي والوردي والياقوت جولة الأصفر.

قطع مجوهرات مجموعة ” pink flamingo” مستوحاة من طائر النحام الوردي:

طائر النحام الوردي والذي يعتقد الكثيرون بأنه تجسيدا لطائر العنقاء الأسطوري هو رمز للأمل والعاطفة وهو مصدر الإلهام وراء هذه المجموعة الرائعة وهي عبارة عن مجموعة من الخواتم الأنيقة المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بأحجار الياقوت الوردي والماس والياقوت وأحجار الجمشت الأرجوانية.

قطع مجوهرات مجموعة ” Héra” المستوحاة من الطاووس:

طائر الطاووس هو رمز للخلود والسلام والازدهار وهو مصدر الإلهام لهذه المجموعة الرائعة من الخواتم المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بأحجار الياقوت الأزرق والماس هذه المجموعة تتضمن أيضا مجموعة من الأقراد والقلادات الأنيقة.

قطع مجوهرات مجموعة ” Hopi” المستوحاة من الطائر الطنان:

طائر الطنان هو رمز للسعادة والبهجة وهو مصدر الإلهام لهذه المجموعة التي تتضمن خواتم جميلة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بأحجار الياقوت الأزرق والوردي وأحجار الزمرد والماس.

يمكنك أيضا قراءة More from author