مجموعة That’s Amore لربيع صيف 2016

تقدم OTT مجموعة استثنائية تخطف الأنفاس لأزياء ربيع/صيف 2016 يبرز فيها الطابع الغريب المتقلّب الذي يأخذنا في رحلةٍ رومنسية إلى حقبة السبعينيات.

تقف العلامة وفيةً لنمط الأزياء المتألقة الذي لطالما اشتهرت به، وتقدم مجموعتها الجديدة بطابعٍ أكثر ليونة مع الدانتيل الجميل والتطريزات الجذابة. كما تشارك الأقمشة الرائعة بهذه المجموعة الحالمة واللعوبة؛ حيث يزين الكريب الناعم والشيفون السترات ذات النمط الريفي، والفساتين مكشوفة الأكتاف والتنانير الفضفاضة.

يشكّل انسجام الأقمشة والتصميم أساساً لعلامة OTT في إطلالات ربيع/صيف هذا العام. وتركز العلامة في قطعها الأساسية على الملابس الفضفاضة والأكمام المكشكشة الواسعة. كما تعود الصيحة الدراماتيكية للكاب الواسع مع صفين من الأزرار ولكن مع تعديلاتٍ من أقمشة الدنيم وطبعات الأزهار؛ فيما تعيد العلامة من ابتكار السترات القوزاقية الشهيرة مع لمساتٍ مستوحاتٍ من السبعينيات. ويحتل الدنيم الصدارة في هذه المجموعة، التي تمتاز بروحها الحرة، بقصاته السادة وألوانه الفاتحة مما يعيد إلى الأذهان صيحة الريترو القديمة.

وتضفي OTT إلى أزيائها لمساتٍ فولكلورية تظهر بشكلٍ خاص في الدانتيل المصنوع بخبرة كبيرة باستخدام التقنيات الهنغارية التقليدية والذي يزين السترات الأنيقة والفساتين الطويلة. كما تتألق الطبعات الزهرية الجميلة والغرزات الواضحة على قطع الملابس ذات الطابع البوهيمي للأزياء العملية والتي تعبر عن الطابع الشخصي لمرتديها.

تأخذنا OTT بمجموعتها ربيع/صيف 2016 في رحلةٍ رومنسية تعبق بالحنين والحب وتحافظ على أسلوبها في تقديم أزياء فريدة ومتفردة تتجاوز بها حدود الموضة المعروفة.

Tags

مواضيع ذات صلة