مجموعة SPORT EDGEMOVADO

تضفي مجموعة Movado Sport Edge الجديدة للرجال لمسة عصريّة وشبابية ومتجدّدة على عناصر التصميم الرمزية لـMovado، إذ تمتاز بأناقتها وطابعها غير الرسمي ونفحة مميّزة من الألوان الرائعة.

تم تجهيز الساعة بعلبة كبيرة بقطر 42.5 ملممن الستانلس ستيل المصقول/الملمّعمع ظهر مصنوع من كريستال الصفيرالمضادللانعكاس.يضفيالحزام المتكامل من المطاط الأسود مع الإبزيم الكلاسيكي على الساعة، مظهر وملمس رياضي فائق.

تحيط بالقرص الأسود حلقة سوداء عاكسة لمؤشرات تحديد الدقائق طُبعت عليهاأرقام عربية، كما تحدّده دائرة دقائق مطبوعة. ويتزيّن القرص بالنقطة المقعرة عند مؤشر الساعة 12 باللون الفضي المصقولوالتي تحمل بصمة الدار، وعقربين لتحديد الساعات والدقائق بتصميم “دوفين” مطليَين باللون الفضي، وعقرب ثواني صغير ورفيع ونافذةدائرية لعرض التاريخ عند مؤشر الساعة 6. علاوة على ذلك،يحتوي القرص على مؤشرات الساعاتالرفيعة المثبتة عليها بألوان الأزرق والبرتقالي أو الأخضر، لإضفاء نفحة رائعة وغير متوقّعة من الألوان.

كما يندمج الحزام المطاطي الأسود مع العلبة من خلال تصميم سلس ومتكامل للغاية. تم تصميمه ببراعة مذهلة مع نمط النقاطالكبيرة الحجم التي تُجسّد البصمة الخاصة بالدار، وإبزيم لساني كلاسيكي من الستانلس ستيل المصقول يضمن إغلاقاً محكماً للساعة على المعصم

Tags

مواضيع ذات صلة