مجموعة ” RESORT” لعام 2016 للمصمم إيلي صعب

مجموعة ” RESORT” لعام 2016 للمصمم إيلي صعب تمثل الإطلالات العصرية الراقية والجذابة في موسم الصيف في كاليفورنيا والتي تتميز بأناقتها الغير متكلفة.

تظهر في هذه المجموعة عدد من الألوان المشرقة التي تشع جمالا وحيوية مثل اللون الأحمر (لون الكاديلاك الحمراء/ red cadilac)، اللون الأخضر (كلون أشجار السيكويا (sequoia) التي تنمو في كاليفورنيا، ولون أشجار النخيل)، بالإضافة إلى اللون الأسود الذي يمتزج مع الألوان الوردي، الأزرق وألوان نبات الجاردينيا (gardenia).

تظهر في هذه المجموعة نقشات (طبعات) لأزهر ملونة، ونقشات لأوراق أشجار وهو ما يجعلها أشبه بحديقة استوائية جميلة، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من النقشات الأنيقة التي تتميز بجرأتها وجمالها، فن التطريز على القماش باستخدام الخيط (Macramé)، وفن التطريز البريطاني على القماش (English embroidery) ظهر في الفساتين الصيفية الأنيقة في هذه المجموعة، ولقد تم استخدام مجموعة من الأقمشة الفاخرة في هذه المجموعة ومنها الحرير، الشيفون.

قطع ملابس هذه المجموعة تتنوع ما بين الفساتين الصيفية، البلوزات ذات الأكمام الواسعة (bishop sleeves)، بلوزات حريرية أنيقة، ومجموعة من الأزياء المستوحى تصميمها من القفطان.

تحتوي هذه المجموعة أيضا على الحقيبة البوانكاريه (Poincaré bag) المصنوعة من الجلد الناعم وظهر فيها مجموعة متنوعة من الألوان والتي تتوافق مع الطابع العام للمجموعة الذي يغلب عليه الألوان المشرقة والجميلة، ولقد تضمنت هذه المجموعة أيضا مجموعة من الأحذية بدون كعب والمزينة بنقشات ملونة أنيقة.

مصمم الأزياء اللبناني الأصل إيلي صعب تعاون مع ماركة ” Ratti S.p.A” لتصميم مجموعة من قطع الاكسسوار النسائية المصنوعة من الأنسجة القماشية (Women’s Textile Accessories Collection)، وهي إبداع جديد لإيلي صعب يؤكد أن ماركته في تطور وتجدد مستمرين، وهذه المجموعة تتضمن مجموعة من الأوشحة الملونة والشالات المصنوعة من أقمشة فاخرة كالحرير والكشمير والمزينة بنقشات ملونة أنيقة، هذه المجموعة بالإضافة إلى مجموعة ” RESORT” لعام 2016 للمصمم إيلي صعب تعكسان الطابع المبهج والمرح لموسم الصيف في ولاية كاليفورنيا والساحل الغربي الأمريكي.

Tags

مواضيع ذات صلة