مجموعة REEMAMI لربيع وصيف 2015

00

خرقت علامة Reemami التجارية جدار الصمت حول ما يجري في العالم من مذابح حروب، ورسمت علامة استفهام حول الفوضى العارمة السائدة حالياً، من خلال مجموعة ربيع وصيف 2015.

تبرز الطبعات والرسومات الجرافيكية الواضحة والمصوّرة يدويّاً في أنحاء المجموعة وتضمّ طبعة قفازات ملاكمة معلّقة بخيوط. فهي تبدو أشبه بدمى، لتعبّر بشكل خارج عن المألوف أنّ الخيوط تتحكّم بالقتال والغضب، ومن بين الطبعات أيضاً، ثمّة خوذات، أكياس ملاكمة، حلبات ملاكمة وغيرها من العناصر المستعملة في الملاكمة.

تمّ إدخال هذه الرسومات ببراعة تامّة وسلاسة في طبعات تقليديّة مثل الخطوط والمعينات والمربّعات. بالإضافة إلى ذلك، تهوى المصمّمة ريما البنا هذه الرياضة، وهذا ما حفّزها على تزيين أزيائها بتصاميم أكياس ومعدّات الملاكمة. كما تضفي البنا نفحة مرحة وغير متوقّعة عبر إدخال أشرطة الأحذية على المجموعة من خلال الحياكة والتهديب والزخرفة.

أمّا الأقمشة المستعملة فهي أقمشة الكريب الخفيفة بألوان الباستيل مع ومضات ألوان صارخة منها الأحمر الغامق والأزرق الداكن والأسود والأبيض. ولا بدّ من التنويه إلى أنّ ريما تحوّل أزياء الملاكمة مثل صدريات الرياضة وفساتين الملاكمة وشورتات الملاكمة إلى تصاميم أنثوية عبر مزجها مع قطع رياضية فاخرة وعصريّة، إلى جانب التلاعب المبدع بالقصّات والأحجام.

Tags

مواضيع ذات صلة