مجموعة Premier Collection من هاري ونستون

تقدّم دار هاري ونستون ساعة Premier Moon Phase 36mm الساحرة، والتي تجمع بين جمال عرق اللؤلؤ وآلية المرحلة القمرية.

تجسّد ساعة Premier Moon Phase 36mm للجمال السماوي الهادىء، لاسيما من خلال القمر الأخاذ الذي يبدو وكأنه يجوب في الأفق قبل أن يختبىء وراء تصميم مميز من عرق اللؤلؤ باللون الابيض، معلنا بذلك عن إنتهاء الدورة القمرية.

يُذكر بأن الدورة القمرية، الساعات، الدقائق وعرض التاريخ تنبض كلها بواسطة آلية الحركة الحصرية لدار هاري ونستون من نوع كوارتز HW5201. يمكن رؤية حركة القمر من خلال نافذة على شكل هلال، بينما تُشير عقارب أنيقة مائلة الشكل إلى الساعات والدقائق. أما عند علامة الساعة 6، فيبرز التاريخ من خلال نافذة دائرية مزدانة بإطار من الذهب الأصفر.

عرق اللؤلؤ، ألوان متباينة وتصاميم مميزة

تتميز ساعة Premier Moon Phase 36mmبوجه جذّاب، وقد إستخدمت في صناعته تقنيات فنية ومواد مختلفة بغية توفير لمسة جمالية ثلاثية الأبعاد بما في ذلك عرق اللؤلؤ المختار بعناية، الألوان المتباينة والتصميم الدقيق المنفّذ ببراعة تامة.

وفي سبيل إبتكار ميناء فريد وأنيق، تم إستخدام عرق اللؤلؤ بلونين مختلفين. الأول هو عبارة عن الابيض النقي الذي يُشير إلى ضوء النهار، في حين يأتي الثاني بلونه الأزرق اللؤلؤي ليُذكّر بلون الازرق الغامق للسماء الليلية.

من جهتها، تساهم الالوان المتباينة في إرشاد النظر إلى قلب هذه الساعة، حيث تعرض المرحلة القمرية بمهارة تامة.

كذلك، تُضفي المؤشرات المصنوعة من الاحجار الذهبية حيوية على الميناء، بينما يبرز عند علامة الساعة 12 شعار هذه العلامة الايقوني على شكل ياقوت. يُشار إلى أن هذه الساعة مرصّعة بـ18 حجراً من الالماس تقطيع بريليانت عند علامة الساعة 6، كما يصطف 12 حجراً من الالماس تقطيع بريليانت مشكّلين مؤشرات الساعة. علاوة على ذلك، تزدان هذه الساعة بالاحجار الماسية المتألقة على الإطار، الاقواس والإبزيم، ليبلغ مجموع ترصيعها 2.58 قيراطاً من ابرز الاحجار الماسية في العالم. تأتي هذه الاحجار لتُضفي تألقاً إضافياً على العلبة الحاضنة المصنوعة من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً وبحجم 36 ملم، إلى جانب الحزام الجذّاب المصنوع من جلد التمساح باللون الابيض.

صالة إعلامية خاصة بساعات هاري ونستون

 

Tags

مواضيع ذات صلة