مجموعة Origen النار بصفتها البداية والتحوّل والحياة

تمثّل هذه المجموعة وهج الألماس واللهب الأصيلة للذهب الأبيض والأصفر، ملؤها الطاقة، والتعبير، والروعة والدلالات العميقة. تجسّد النار بصفتها المنشأ والأسطورة والطاقة الإبداعية. إنّها مجوهرات عظيمة من تصميم أبرز الصاغة لدينا، حيث يقومون بعزل النار وحرارتها في تحف فنية صغيرة.

إنّها مجموعة Origen. أسلوب رائد بلمسة قديمة لأشكال فذة متموجة وزاخرة بالطاقة يزيّنها تألق أحجار الجمشت والبرازيوليت. مجوهرات تدهشنا باكتنازها قوة النار ولهيبها. تحف فنية تضجّ بالشغف لتوقظ الرغبة في أي امرأة.

أشكال غير متماثلة، ومنحنيات، وحلزونات، وأطر عصية على الزمن. إنها مجموعة مصممة للمرأة الجريئة والمقدامة العازمة. امرأة تتزين بالنار لتعيش حياتها بلا حدود.

Origen هي مجموعة مكوّنة من خواتم، وقلادات وأقراط تجسّد النار بصفتها المصدر والعنصر الأساسي في تكوين العالم.

من بين مجموعة من القطع، يبرز خاتم ماكسي بالذهب الأصفر والألماس والجمشت، وأيضاً بالذهب الأبيض مع الألماس والبرازيوليت. تتميّز هذه المجوهرات بأحجار تتّسم بجمال فريد وبأحجام خاصة حصرياً بـ Carrera y Carrera. تتطلّب عملية الترصيع آلية معقدة. لذا، يقوم أبرز صاغة الدار بتوصيل كل جزء من القطعة لابتكار قطعة متكاملة باستخدام أساليب تقليدية.

علاوة على ذلك، يمثّل لونان رمزيّان الحجرين المستخدمين. فالجمشت يمثّل الطبيعة الجامدة – المعادن. والبرازيوليت يرمز إلى الحياة النباتية التي خُلقت بعد الأرض.

من ناحية أخرى، تحاكي الزخارف لهيب النار الذي يحاوط الحجر. ويمكن ملاحظة عمل دقيق يظهر تأثيراً ماتياً- لامعاً يُميّز القطعة.

تجسّد القلادة، والأقراط والخاتم بالذهب الأصفر والألماس نسخةً أكثر عصرية من المجموعة. كما تحاكي حركة الخاتم المتوسط حياةً وناراً متقدة.

كذلك الأمر، فالحلزونات عبارة عن أشكال متواجدة في الطبيعة تُعتبر مصدر بداية كل شيء. تتمثّل قوى الطبيعة عبر هذه الأشكال التي تكوّن ظهور الحياة.

تشير هذه القطع إلى عناصر أكثر طبيعية وأقل نحتية. عناصر أنقى بالكاد تم التلاعب بها.

إنّها النار بصفتها نقطة بداية كل شيء. Origen، تألّقي بمجوهرات مصنوعة من نار.

Tags

مواضيع ذات صلة