مجموعة MOVADO 1881 AUTOMATIC

تفخر Movado بتقديم جيل جديد من الساعات الأوتوماتيكية المعاصرة، عبر إطلاقها مجموعة 1881 Automatic للرجال.

هذه الساعات الجديدة، المزودة بحركات سويسرية أوتوماتيكية فاخرة، مصمّمة للأشخاص الذين يقدّرون جمالية التصميم المميزة لـ Movado، وحرفة صناعة الساعات الميكانيكية المعقدة. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه المجموعة الجديدة، ذات الطابع المعاصر، تتبنى التصاميم المعاصرة بطريقة جديدة، مع الالتزام بمعايير الجودة الصارمة للدار.

وتتميّز ساعات 1881 Automatic الثلاثبعلب دائرية بقطر 39.5 ملم، مصنوعة منالستانلس ستيل المصقول بالفرشاة والملمّع، أو من الستانلس ستيل الذهبي، المطلي بمادةPVD، وبظهر شفّاف من كريستال الصفير، يُظهر طريقة عمل حركة ETA 2824.2 السويسرية الذاتية التدوير الفاخرة.

أمّا القرص الجديد ذو التصميم المبسّط، المصقول بنقشة أشعة الشمس، المحاط بحلقة عاكسة مزخرفة بالرمل، فيخلق تأثيرًا دقيقًا لكن لافتًا، ويبرز عليه مؤشّرا الدقائق والثواني المطبوعين،بالإضافة إلى علامات تحديد الوقت المثبتة على القرص، وعقربا الساعات والدقائق بتصميم “دوفين”، وعقرب الثواني على شكل عصا، والنقطةالمقعّرة المشهورة المميّزة لعلامة Movado، عند مؤشر الساعة 12، والتاريخ الذي يظهر عبر نافذة صغيرة دائرية عند مؤشر الساعة 6. بالنسبة إلى الموديل المصنوع من الستانلس ستيل، يمكن الاختيار ما بين قرص أزرق أو أسود، مع علامات فضية وكتابة دقيقة باللون الأبيض.أمّا الموديل الذهبي المطلي بمادةPVD، فيتميّز بقرص أسود وبعلامات وكتابة ذهبية. والجدير بالذكر أنّ الموديلات الثلاث مزوّدة بأحزمة من جلد العجل الأسود الليّن، ذات مشابك لسانية كلاسيكية مطابقة، من الستانلس ستيل أو من الستانلس ستيل الذهبي المطلي بمادة PVD.

Tags

مواضيع ذات صلة