مجموعة KARL LAGERFELD لصيف 2015

لا تتوقّف ماركةلاKARL LAGERFELD المتميّزة بطابعها العصري والأنيق عن تقديم مجموعات ساعات من بين تلك الأكثر فرادة وجمالاً حول العالم، الموسم تلو الآخر. وفي هذا الصيف، يبتكر هذا الفكر الإبداعي ذاته قصّتين جديدتين: Kolor وKARL Energy المستوحاة من عالم الغطس.

وفي خطوة مفاجئة منها، لم تعتمد الماركة هذه المرّة الألوان الكلاسيكيّة التي لطالما التزمت بها، كالأسود، الذهبي والستانلس ستيل. فساعات Kolor تزاوج بشكل أنيق بين الدرجات الطبيعة الراقية وتلك المفعمة بالحيوية كالأرجواني والوردي المحمرّ لتتّسم بإطلالة فريدة إلى أبعد الحدود. أمّا القطع المفضّلة كساعة Graphik وPetite Stud فتتألّقان بأساليب جديدة تنضح حيويّة في قصّة KARL LAGERFELD هذه.

في الوقت ذاته، تتقدّم قصّة الساعات الرجالية من KARL LAGERFELD خطوة مميّزة إلى الأمام مع تقديم ساعة KARL Energy المستوحاة من عالم الغطس. فالإصدار الجديد من KARL Energy الذي يتألّف من حركة كرونوغراف أو 3 عقارب، يطلّ بعلبة كبيرة مع قرص بعناصر تصميمية منمّقة، ويتوفّر إمّا بحزام من الجلد المطاطي أو بسوار من الستانلس ستيل. كما أنّ هذه الصياغة الجديدة المترفة والمثالية تعبّر عن طابع وبعد عصريين بطريقة جديدة تشعّ جرأة.

ستتوفّر التشكيلتان الجديدتان Kolor وKARL Energy المستوحاتان من عالم الغطس في بوتيكات KARL LAGERFELD وفي متاجر متعدّدة الأقسام مختارة من حول العالم اعتباراً من أبريل 2015.

Tags

مواضيع ذات صلة