مجموعة IBUKI تجدد البشرة خلال الايام الحافلة بالانشغالات

تعني كلمة Ibuki باللغة اليابانية “القوة الداخلية”. وبالتالي، توسّعت هذه المجموعة المصممة للعناية بالبشرة لتشمل مستحضرَيْن جديدَيْن فعالين يساعدان على تعزيز مقاومة البشرة لتبدو أكثر نقاوةً وتوازناً بصورة يومية.فمع نمط الحياة المحموم، قد يكون من الصعب الحفاظ على بشرة لا تشوبها شائبة بسبب الإجهاد الناتج عن عوامل داخلية وخارجية في حياتنا اليومية. وعليه،يساعدك مستحضر Ibuki Quick Fix Mist على إعادة تهيئة بشرتك من خلال ترطيبها والحد من لمعانها لتنعمي ببشرة مثالية على الفور في أي زمان ومكان. وعندما لا يكون باستطاعتك النوم كما يجب، ساعدي بشرتك على الاسترخاء بواسطة ماسك النوم Ibuki Beauty Sleeping Maskكي تستعيد رونقها وتجدّدها بعد الإجهاد الذي تتعرّض له خلال النهار.

Ibuki Quick Fix Mist

رذاذIbuki Quick Fix هو جل منعش ومرطب يمكن استخدامه في أي زمان ومكان لإعادة الحياة إلى البشرة من خلال رشة واحدة فحسب. فهذا الرذاذ المحمول يحدّ لمعان البشرة على الفور،يكافح الجفاف ويحسّن ظروف البشرة التي تتعرض للإرهاق نهاراً بسبب الإجهاد والعوامل البيئية. وتحتوي تركيبته على مركّب “Phyto-Target” وخلاصة البردقوش لتحسين ترطيب البشرة بصورة طبيعية، فضلاً عن مركّب Anti-Shineللمساعدة على الحدّ من اللمعان. يمتاز هذا الرذاذ بقوام جل مترف له تأثير ملطّف ومهدّئ، وهو يغلّف البشرة بطبقة تحميها وتحافظ على المظهر النضر لإطلالة المكياج طوال النهار.

Ibuki Beauty Sleeping Mask

ابتُكر ماسك Ibuki Beauty Sleeping Mask، وهو جل يوضع على البشرة ويتُرك عليها خلال الليل، لكي تنعم بشرتك بالراحة ليلاً حتى ولو لم تتمكّني أنتِ من التمتع بها. يعزّز هذا الماسك الذي يحتوي على كبسولات مركّزة من الفيتامين إي والفيتامين سي، إنتاج الطاقة الخلوية الضرورية للبشرة الصحية، ويدعم وظائف البشرة الطبيعية خلال النوم. تحتوي تركيبة هذا الماسك على مركّب “Phyto-Target” الذي يحسّن إنتاج الترطيب الطبيعي،و”العوالق النباتية” لإعادةالنشاط والحيوية للبشرة. وهي معطرة برائحة ناعمة مهدّئة تساعد على النوم. وهكذا سيترك هذا الجل المرطب بشرتك مفعمةًبالشباب ومتجدّدةً،نضرةًومنتعشة مع إشراقة كلّ صباح.

Tags

مواضيع ذات صلة