مجموعة ” ELISABETTA FRANCHI” للخريف والشتاء لعام 2015-2016

عرض أزياء مجموعة ” ELISABETTA FRANCHI” (إليزابيتا فرانكي) للخريف والشتاء: 

ظهر المجموعة في إطلالتها الساحرة الشمس المشرقة، ومجموعة من التصميمات المعاصرة الأنيقة التي تتمتع بطابع أنثوي قوي تتخلله القليل من الحدة وهو الطابع المميز لماركة أزياء ” ELISABETTA FRANCHI”، تضمن العرض مجموعة من البدل النسائية الأنيقة التي تتميز ببنطلوناتها ذات الخصر المرتفع، ومجموعة من الفساتين، وعدد من التنانير القصيرة التي تصل إلى الركبة.

التصميمات، الأقمشة والمواد التي استخدمت في عمل هذه المجموعة:

تصميمات قطع هذه المجموعة حملت طابع الأزياء المميز لمنطقة الشرق الأقصى والذي تمثل في الأزياء المستوحاة في تصميمها من تصميم الكيمونو الياباني، البنطلونات الواسعة، والبلوزات والفساتين ذات الأكمام الواسعة، ولقد تضمنت هذه المجموعة مجموعة من النقشات التي تمثل الأفرع والنباتات الزهرية والطرق الثلجية في مدينة كيوتو اليابانية.

الأقمشة المستخدمة في هذه المجموعة: 

مجموعة من الأقمشة المتنوعة منها قماش الجاكار والساتان بالإضافة إلى مجموعة من الأقمشة التي لم تستخدم من قبل في مجموعة أزياء إليزابيتا فرانكي مثل القماش المزدوج (technical double fabric).

الاكسسوار: 

تضمن مجموعة من الأحذية الجلدية الأنيقة المستوحى تصميمها من الأحذية اليابانية التقليدية ومنها الأحذية ذات الرقبة (ankle boots) والتي بكعوبها العالية ذات التصميم الهندسي الأنيق، مجموع من الحقائب اللامعة والجميلة مثل الجواهر والمتوفرة في أحجام صغيرة تصل إلى حجم الجيب (pocket size)، الحقائب النسائية التي تشبه العلبة (bucket bag) وهي متوفرة أيضا بأحجام بالغة الصغر.

الألوان:

الألوان الأساسية التي ظهرت بوضوح في هذه المجموعة هي اللون الأزرق الداكن (لون الحبر)، اللون الأحمر (مثل لون ثمار العليق raspberry red)، اللون الأسود، اللون الوردي-الترابي (dusty-pink) واللون العاجي.

Tags

مواضيع ذات صلة