مجموعة ” COACH” للربيع لعام 2017 في أسبوع الموضة في نيويورك

ستيوارت فيفيرز (Stuart Vevers) المدير الإبداعي لماركة “COACH” قدم مجموعته الجديدة، مجموعة ” COACH” للربيع لعام 2017 في أسبوع الموضة في نيويورك في عرض أزياء أقيم في يوم أمس في نيويورك، المجموعة مستوحاة من الطبيعة المتمردة للشباب والثائرين والحالمين الأمريكيين، ولقد تضمن عرض الأزياء فرقة من الفتيات الجميلات والقويات في إطلالات عصرية أنيقة تتضمن فساتين عصرية أنيقة وجواكت جلدية مزخرفة.

كعادة ماركة “COACH” فإن ديكور القاعة التي أقيم فيها عرض الأزياء كان دراميا ومثيرا للاهتمام، وأهم ما لفت الانتباه في ديكور القاعة التي أقيم فيها عرض أزياء مجموعة ” COACH” للربيع لعام 2017 في أسبوع الموضة في نيويورك في هذا الموسم هو السيارات الصدئة مكدسة في مركز القاعة.

عارضة الأزياء أليس ميتزا (Alice Metza) افتتحت عرض الأزياء بفستان شفاف بدرجات الألوان الأحمر والأسود وسترة جلدية أنيقة وقصيرة الأكمام ومزينة بقطع الاكسسوار الملونة.

ظهر في عرض الأزياء الكثير من الجواكت والسترات الجلدية المزخرفة والتي تحمل على ظهرها زخارف وعلامات مميزة تشبه تلك التي يرتديها عادة أفراد عصابات الدراجات النارية ومجموعة من الشيرتات الأنيقة والتي حملت صور للمغني الراحل الشهير ألفيس بريسلي (Elvis Presley)، ظهر في عرض الأزياء أيضا فساتين عصرية ذات طبعات زهرية ولقد ارتدت معها عارضات الأزياء أحذية ذات كعب عريض وعالي ومزينة بقطع اكسسوارات معدنية وأشواك معدنية مدببة وهو ما جعل إطلالات العارضات أكثر حدة وقوة.

عرض الأزياء تضمن أيضا مجموعة من الحقائب الأنيقة المزينة بالأوشحة والأقفال وقطع الاكسسوار المعدنية، ولقد صممت كل حقيبة من الحقائب التي ظهرت في العرض بحيث تتماشى مع الإطلالات التي ظهرت في العرض، عرض الأزياء انتهى بظهور مجموعة من الفساتين الأنيقة المزينة بالشراشيب.

الصف الأول لعرض أزياء مجموعة ” COACH” للربيع لعام 2017 كان يجلس فيه العديد من النجوم والمشاهير ومن ضمنهم رايلي كيو (Riley Keough)، ميلي بوبي براون (Millie Bobby Brown)، بطلتا المسلسل الشهير ” Stranger Things”.

Tags

مواضيع ذات صلة