مجموعة Blush Up الجديدة من Wow by Wojooh

في شهر يوني ومن هذا العام، تطلق ماركة Wow by Wojoohمجموعة أحمر الخدود الجديدة المنعشة Blush Upو التي تتألّف من3 ألوان مختلفة،ستمنحك أقلام أحمر الخدود هذه إطلالةعصرية في فصل الصيف وتُشعرك بانتعاش لا مثيل له!

حلّ شهر يونيو جالباً معه فصل الصيف الحارّ، وهو الوقت المناسب لتُطلق Wow by Wojooh مجموعتها الجديدة من أقلام أحمر الخدود Blush Up للحفاظ على إطلالة جميلة ومنعشة خلال فصل الصيف. تحتوي ألوان أحمر الخدود الثلاثة التي لا بد من اقتنائها، على تركيبة سحرية وسريّة تنعش خدّيك فيفصل الصيف الحارّ!

ماالذي نحبّه بشكل خاص في مجموعة أحمر الخدودBlush Up التي أطلقتها Wow by Wojooh؟ إنّه تأثيرها المتلألئ والمعزّز جدّاً للإشراق الذي يمنح وجهك توهّجاً ستتباهين به في فصل الصيف. بالفعل، يدوم تأثير تركيبة الجل القائمة على الماء لأكثر من 5 ساعات على البشرة، فتنساب بسلاسة على خدّيك تاركةً وراءها إحساساً بالانتعاش لا مثيل له!

تتوفّر مجموعة أقلام أحمر الخدودBlush Up منWow by Wojoohفي 3 ألوان أساسيّة مثالية لفصل الصيف: من اللّون الدراقي الجميل في قلم535 Papaya Popsicle ، واللّون الورديّ الشهي فيقلم335 Strawberry Sorbet، إلى اللّون البرونزيّ الأساسي في قلم635 BunduqBouza.

نصائح لاستخدام أقلام أحمر الخدود المنعشة Blush Up:

• بعد وضع كريم الأساس السائل، استخدميأحد ألوانأقلام أحمر الخدود المنعشة Blush Up.

• هل تريدين الحصول على إطلالة ناعمة؟ للحصول على وجه مشرق، رطّبي وجهك وضعي أحمر الخدود على خدّيك.

• عند وضع طبقات إضافيّة، ستحصلين على تأثير متلألئ أكثر حدة.

• تجنّبي استخدامأقلام أحمر الخدود مع أيّ مستحضرات بودرية، لضمان الحصول على إشراقة متلألئة ذات تأثير رائع!

• استخدمي اللّونين الدراقي أو الوردي على تفّاحتي خدّيك، واللّون البرونزي على عظمتَي خدّيك. 

Tags

مواضيع ذات صلة