مجموعة ” A and Z” لربيع وصيف لعام 2015

تقدم ماركة ” A and Z” للأزياء مجموعتها الجديدة الغير تقليدية للأزياء الجاهزة للربيع والصيف لعام 2015، هذه المجموعة ذات الإطلالات الرياضية الخفيفة والمستوحاة من الملابس الرياضية تتضمن مجموعة متنوعة من قطع الملابس والمطرزة والتي تحمل الطابع الشبابي المميز لهذه الماركة.

” A and Z” هي ماركة شبابية وعصرية قام بتأسيسها مصممتين إماراتيتين هما مصممة الأزياء أسماء البلوكي، ومصممة الأزياء زينب العباس، معا قامتا بتصميم العديد من مجموعات الأزياء الرائعة.

مجموعة ربيع وصيف 2015 هي مجموعة من الأزياء الخفيفة والملابس الرياضية الأنيقة وتتميز بكونها عصرية وتتماشى مع أحدث خطوط الموضة وفي نفس الوقت تحمل الطابع الثقافي المحافظ المميز لمنطقة الشرق الأوسط، أسماء البلوكي وزينب العباس حرصتا على أن تكون قطع أزياء مجموعتهما الجديدة هذه ذات أسعار مناسبة، هذه المجموعة تم تصنيعها باستخدام مجموعة من الأقمشة لا تستخدم عادة في تصنيع الملابس الرياضية وهي قماش الكتان، قماش الكريب وتم استخدامهما مع قماش النيوبرين المصنوع من المطاط.

قطع ملابس هذه المجموعة مزخرفة بأحجار الرخام الدائرية الخرز الأصفر والفوشيا، ألوان قطع ملابس هذه المجموعة تتنوع ما بين اللون الرمادي، الأسود، الأبيض والتركواز.

أسماء وزينب أضافتا لمسة شبابية جميلة لمجموعة ” A and Z” للربيع والصيف لهذا العام حيث تحمل بعض قطع ملابس تطريز لكلمتين موحيتين وهما: كلمة ” LIVE” وكلمة ” RISE” وهاتان الكلمتان تمثلان الأمنية التي تتمنها المصممتين لزبائنهما في موسم الربيع والصيف لهذا العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author