مجموعة من مستحضرات تقشير الجسم للشتاء

تتعرض البشرة لمشكلات عديدة في موسم الشتاء منها الجفاف، التشقق، والخشونة، ولذلك فإنك تحتاجين في موسم الشتاء إلى مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة أهمها مستحضرات وكريمات ترطيب البشرة، مستحضرات تنظيف البشرة ومنها غسول البشرة ومقشر البشرة، وكما استعرضنا في السابق مجموعة متنوعة من كريمات ترطيب الجسم التي يمكنك استخدامها في موسم الشتاء، سنستعرض اليوم مجموعة رائعة من مستحضرات تقشير الجسم التي تتناسب مع موسم الشتاء:

1-مستحضر ” Original Body Scrub”: هذه المستحضر يعد واحد من أشهر مستحضرات تقشير البشرة على موقع الانستجرام، وهو يستحق بالفعل هذه الشهرة فهو مستحضر رائع يساعد على التخلص من الخلايا الميتة المتراكمة على الجلد ويترك البشرة رطبة وناعمة بعد الاستخدام، هذا المستحضر مفيد في علاج حالات الأكزيما والصدفية وهو متوفر على موقع us.frankbody.com بسعر 14.95 دولار.

2-مستحضر ” Coco Rose Body Polish”: مستحضر رائع يقوم بتقشير وتنظيف البشرة بكفاءة ويتركها رطبة وناعمة طوال اليوم وهو برائحة زيت جوز الهند والورود، هذا المستحضر متوفر للبيع على موقع herbivorebotanicals.com بسعر 36 دولار.

3-مستحضر ” Refining Body Exfoliator”: هذا المستحضر لا يقوم فقط بتقشير البشرة وإنما يمنحها أيضا مظهر أكثر نضارة وتجانسا بالإضافة إلى ذلك فإنه يحافظ على رطوبة البشرة ويتميز برائحته العطرية الجميلة المتمثلة في رائحة زهور الكرز، هذا المستحضر متوفر على موقع shiseido.com 38.50 دولار.

4-مستحضر ” Flake Away Body Polish”: الكثيرون من محرري أقسام التجميل في عدد من المجلات الشهيرة أشادوا بهذا المستحضر الرائع ونتائجه الفعالة في تنظيف البشرة ومنحها مظهر متجانسا دون أن يتسبب في جفافها، حتى أن هناك عدد لا بأس به من المحررين ينصحون أصحاب البشرة الجافة باستخدامه، هذا المستحضر متوفر على موقع soapandglory.com بسعر 15 دولار.

5-مستحضر ” Softening Butter Salt Scrub”: هذا المستحضر يؤدي عدة وظائف وليس وظيفة تقشير وتنظيف البشرة فقط، فهو يعمل كمقشر للبشرة، وكمرطب خفيف للبشرة ويعمل أيضا على مكافحة علامات شيخوخة البشرة، هذا المستحضر متوفر للبيع على موقع ahavaus.com بسعر 24 دولار.

6-مستحضر ” Exfoliating Body Scrub”: ما يميز هذا المستحضر هو أن الخبراء في معهد الأمراض الجلدية الدولي (International Dermal Institute) قد أشرفوا على تصميمه ولذلك فإنه مصمم كمستحضر طبي وعلاجي أكثر منه مستحضر تجميلي ويتميز هذا المستحضر أيضا-وهو من ماركة ” Dermalogica”-بأنه يخلو تماما من المركبات الكيميائية التي تتسبب في حدوث التهابات وتهيج في البشرة ويخلو تماما من العطور والألوان الصناعية مثله في ذلك مثل جميع مستحضرات التجميل من ماركة ” Dermalogica”، هذا المستحضر متوفر على موقع dermalogica.com بسعر 36 دولار.

7-مستحضر ” Cranberry & Pomegranate Sugar Scrub”: هذا المستحضر من ماركة ” Burt’s Bees” والتي تباع منتجاتها في كل مكان تقريبا والسبب هو أن جميع منتجاتها مصنوعة من مواد طبيعية ومعروضة للبيع بأسعار مناسبة وبالإضافة إلى ذلك فأنها تحقق نتائج فعالة، وكل ما سبق ذكره ينطبق أيضا على مستحضر ” Cranberry & Pomegranate Sugar Scrub” وهو متوفر على موقع burtsbees.com بسعر 13 دولار.

8-مستحضر ” Vanilla Bean Creamy Body Scrub”: مستحضر رائع لتقشير الجسم برائحة الفانيلا وهو متوفر للبيع على موقع lavanila.com بسعر 40 دولار.

9-مستحضر ” Fresh Skin Apricot Scrub”: هذا المستحضر لا يتمتع بشهرة مستحضرات تقشير البشرة الأخرى ولكنه يقوم بعمل جيد، فهو يستطيع التغلغل داخل مسام البشرة وتنظيفها كما أنه مقشر جيد للبشرة والجسم، وهو متوفر على موقع drugstore.com بسعر 5.29 دولار.

10-مستحضر ” Brown Sugar Body Polish”: هذا المستحضر من ماركة ” Fresh” لمستحضرات التجميل، وهو مقشر رائع للجسم بحبيبات السكر وهو لا يقل جودة عن مقشر الشفتين بحبيبات السكر والتي أنتجته ماركة ” Fresh”، مستحضر ” Brown Sugar Body Polish” متوفر للبيع على موقع fresh.com بسعر 65 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة