مجموعة مجوهرات Esprit

  الأضداد تنجذب! إنّه قول مأثور ينطبق تماماً في هذه الحالة، ففي هذا العام، تجسد مجموعة مجوهرات Esprit لموسم الربيع والصيف هذه الفكرة من خلال موضوعين أساسيين مختلفين إلى أبعد الحدود.

وفي الوقت الذي استوحيت فيه الأحجار الكريمة، المعّبّة والكبيرة في تشكيلة City Jungle من الهندسة الخطية للمدينة الكبيرة، استُلهم الموضوع الثاني من الأشكال، الألوان والأنّاط الموجودة في الطبيعة، فهذه التصاميم الرومنسيّة والخارجة عن المألوف تط ّ ل بباقة واسعة من الدرجات الورديّة لتلائم الأزياء الصيفية الخفيفة بشكل رائع، وها هي الخواتم والعقود والقلائد والأقراط المتميّزة بطابعها الأنثوي والطبيعي.

Delicate Bouquet rose

الياقوتيّة، النرجس والتوليب – وأخيراً تعود هذه الأزهار لتتفتّح بكامل روعتها لتفرح محبّات الأزهار. طقم المجوهرات المدّوي هذا يتألّف من قلادة مع حليّة متدلّية وقرطين بزر تكبيس،

وهو رائج للغاية نظراً إلى تصميم الأزهار الذي يتميز به. ولقد تمّ جمع الأزهار في دائرة وترّيعها جزئيّاً بخطوط من أحجار الزركون المتراّفة.

الخواتم المتعددة الحلقات

لا يمكن للنساء أن يمللن من الخواتم، لا بل يرغبن دوماً في المزيد منها! كم هو رائع عندما يستطعن الجمع والتنسيق بينها لحصلن على طقم جميل، هنا تأتي الخواتم الجديدة والعصرية المؤلّفة من عّدة حلقات. ففي مجموعتنا لموسم الربيع والصيف، نفسح المجال أمام هذه القطع “القابلة للتنسيق” لتبسط سحرها: فالخواتم المنفردة من مجموعات أخرى تلمع بشكل أجمل لدى مزاوجتها معاً. كما يسرق التلاعب بالألوان الأنظار مع الجمع بين الفضة والذهب الوردي.

يمكنك أيضا قراءة More from author