مجموعة ماكياج صيف 2015 SAHARIENNE

 

SAHARIENNE، إطلالة مبتكرة أنيقة من وحي مراكش، للاحتفال بشخصيتها الزاهية وماضيها الآسر، سخائها وغلوها، حين يلتقي الوهج مع الانتعاش بتجدد دائم نابض بالحداثة.

توصلتYSL Beauté إلى إبداع مثال الإشراقة المتوهجة بحيوية على الوجه مع بودرة LES SAHARIENNES،المبتكرة ببراءة اختراع لإخفاء شوائب البشرة ومنحها توقداً. تلك الإطلالة التي تميّز بشرة المرأة البوهيمية المتقدة بلمسات أشعة شمس الغروب على سطح منزل مغربي، إنه أسلوب YSL Beauté المتفرد في إبراز جمال تقاسيم الوجه أو منحه إشراقة متقدة. 

تجسّد بودرة LES SAHARIENNES التقاء إشراقة الشمس مع براعة إخفاءالشوائب، لتكون أسلوباً جديداً وفريداً من نوعه في إخفاءعيوب البشرة وتسوية سطحها وتعزيز جمالها بإشراقة متوهجة مفعمة بالحيوية.

استمدت YSL Beauté إلهامها من أنواعالتأثير الضوئي على البشرة، لتحديد الإِشراقة حسب ردود فعل كل بشرة لدى تعرضها لشمس طبيعية.وهكذا، بإمكان هذه التقنية أن تمنح كل بشرةأروع إشراقة بفضل مستوى تركيزها الأمثل من المواد اللونية والجسيمات المتلألئة التي تعمل بتناغم تام مع لون البشرة.

سرعان ما يتحوّل مركب بودرة LES SAHARIENNESالفريد من نوعه حال تطبيقه، ليضفي على سطح البشرة سُمرة طبيعية متقدة بلا لمعة. بينما يتم صقل البشرة على الفور وتصبح ناعمة الملمس.

تتوفر بودرة LES SAHARIENNES بمجموعة من 7 ألوان بما يتناسب مع جميعأنواعالإشراق. توهج مشرق مفعم بالحيوية على مدار أيام السنة.

كما طوّرت YSL Beauté أداة تطبيق مبتكرة ذات جانبين لتطبيق بودرة LES SAHARIENNES. استخدمي الفرشاة لتحديد شكل الوجه وإبراز جمال تقاسيمه بلمسة توّقد. ولإضفاء إشراقة طبيعية متقدة على كامل الوجه،استخدمي الجانب الإسفنجي من أداة التطبيق للقيام بلمسات تمسيدية ناعمة بدءاً من منتصف الوجه باتجاه الخارج. يمكنك أضافة أكثر من طبقةلإخفاء الشوائب واكتساب توهج.

ظل العيون COUTURE PALETTE رقم 12- MAURESQUES

تجسد ألوانه توّقد شروق الشمس المنعكسة على أفق الصحراء. لهيب ألوانالأرض، وهالات من اللون البنيالغامق، معالدراقيالدافئ والأصفر المشرق.

ابتكري هالة متلألئة، أو استخدمي الألوان الغامقة لتحديد شكل العين. نستعمل الطرف الدقيق من أداة التطبيقلرسم خط ولوضع الظل عند خط منبت الرموش، أو نستخدم الطرف المسطّح لوضع اللونوالمزج.

التألق بإطلالةCARA

“إطلالة أحادية اللون تُبرز جمال عيني CARA الزرقاوين بصورة باهرة.استخدمتُ فيهااللون البني الداكن الموجود في منتصف العبوة بواسطة الطرف الدقيق لأداة التطبيق، وقمت بتحديد عيني CARA على مقربة من خط منبت الرموش. ثم اخترت لونأً بنياً أفتح قليلاً لمزجه بواسطة فرشاة كبيرة على خط منبت الرموش بحركة ذهاب وإياب، قبل مزجه باتجاه الأعلى وصولاً إلى الحاجب بشكل تدريجي حتى يتلاشى اللون. استخدمت لمسة من اللون الدراقي لإضاءة قوس الحاجب، أو يمكنك استخدامالأصفر لهذا الغرض”.

الكحل السائلEYELINER EFFET FAUX CILS SHOCKING

طرحت YSL Beautéلونين مائيين جديدين من الكحل السائل لموسم صيف 2015. خط باهرلعيون معبّرة للمرة الأولى، يتوفر EYELINER EFFET FAUX CILS SHOCKINGبمثل هذه الكثافة اللونية لتسطع نجوميته بألوانهالتي تزيّن العيون بتعبير قوي.

 

 

Tags

مواضيع ذات صلة