مجموعة ماكس مارا لربيع وصيف 2016

سندباد البحار، بلوبيرد، جوناه والحوت؛ حكايات من البحر قديمة قدم القصص نفسها. السفن والبحارة، المحبة والشوق، الخطر والأمل؛ عناصر مألوفة من الخرافات تفسر الأعمال الدرامية المتشابكة في عالمٍ مليءٍ بالتعقيدات. “الأسلوب هو طريقة بسيطة لقول أشياء معقدة،” قال جان كوكتو؛ ماكس مارا ربيع وصيف 2016 يبدو قريباً من أجواء الشاطىء من أجل أسلوب أزياء جديد مبني على الأناقة الصريحة.

السذاجة هي التطور الجديد بحد ذاته. مستوحاة من رسومات كوكتو، تضم مجموعة ماكس مارا لربيع وصيف 2016 لفتات جريئة من ألوان الأسود والأبيض المغمورة بنور الشمس، الإشارات والرموز، النجوم والعقد الشراعية التي تظهر على الطباعات المبرغلة. أحمر، أصفر مشرق وأزرق ملوكي يذكر بحماس الطفولة لدى رؤية أعلام السفن ترفرف فوق أضواء البحر المتلألئة.

الانضباط والرومانسية البحرية تثير جو من الأنوثة الرياضية الجديدة. تنانير طويلة حتى الكاحل، بلوزات تكشف عن الظهر مع حبال معقودة وأشرطة سميكة على الأقمشة الخفيفة. سراويل بقماش ثياب البحارة (matelot) ومعاطف peacoats مزدوجة الوجه، صفوف من الأزرار المصقولة وتقليماتٍ تذكر بحلم البحر الواسع البلا حدود.

قام الـ دي جي جوني دينل والرسام غريموود بتصوير أغنية البحار من خلال رسوم متحركة. صورة يد السيد غريم –وود الخشبية تظهر أيضاً على قمصان التي شيرت، معاطف الـ duffels القصيرة والطويلة، الأمتعة وحقيبة ماكس مارا الأيقونية JBag.

Tags

مواضيع ذات صلة