مجموعة مارك جاكوبس ريزورت 2017

ألوان النيون المشرقة، طباعات غرافيكية للحيوانات وملامح عسكرية شكلت جوهر مجموعة مارك جاكوبس ريزورت 2017.

إنطلاقاً من لوحة ألوان أساسية مثل الأبيض والأسود، تم تعزيز الألوان المحايدة التي كانت بارزة في مجموعة الخريف بظلال مشرقة فلورية للأزرق والوردي.

لعبت الطباعات دوراً رئيسياً، مع رسوم حيوانية جريئة مرقعة قابلتها خطوط هندسية ومربعات متقاطعة، فيما برزت التطريزات والزخرفات القوية، وهما عناصران كلاسيكيان في مجموعات مارك جاكوبس، على جاكيتات الدينيم المغسولة، المعاطف الجلدية وبلوزات سويت شيرت الأيقونية المطرزة بالترتر والتي تحمل شعارMTV. تفاصيل عن الجنة، مثل قوس القزح، طيور النحام، نجوم وأشجار النخيل ظهرت على المعاطف العسكرية الإيحاء.

تنانير تول شفافة جاءت باللونين الوردي والأصفر، رأيناها كذلك في فساتين الكوكتيل البيضاء ذات الكورسيه والمطرزة بالورود والترتر والعقد. إستمرت موضة الأحجام الكبيرة والواسعة هذا الموسم من خلال الاكمام على شكل الكشاكش التي رأيناها على الفساتين باللونين الأسود والأبيض ومعاطف الفرو ذات الطباعات الحيوانية. ولإستكمال الطلة برزت الصنادل المزخرفة ذات كعوب البلاتفورم، أحذية الكاوبوي بجلد الثعبان المرصعة والعالية حتى الركبة، وكذلك الجلود اللماعة وطباعة الليوبارد، في حين حافظت الحقائب على مركزها في وسط الأضواء مع تلك المزخرفة ذات الأحزمة من السلاسل، وحقائب للظهر المنمقة التي تمنح اللمسات النهائية المثالية لمجموعة مارك جاكوبس ريزورت 2017.

Tags

مواضيع ذات صلة