مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز تطلق تشكيلة ’جيت فيول‘

تعتزم مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، وفي إطار الاستعداد للجولة العالمية لطائرة فورسيزونز الخاصة، تقديم تجربة فريدة للضيوف عبر عدد من وجهاتها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من خلال تشكيلة من كوكتيلات ’جيت فيول‘ الخاصة.

انطلقت جولة طائرة فورسيزونز الخاصة في 16 أغسطس 2015، وتشمل هذه الجولة التي تنطلق من سياتل عدداً من الوجهات الرائعة مثل طوكيو وبكين وجزر المالديف وسيرينجيتي واسطنبول وسانت بطرسبرغ بالإضافة إلى مراكش ونيويورك. 

وسينعم الضيوف بالإقامة في وجهات فورسيزونز طوال الجولة، حيث ستتاح لهم الفرصة للاستمتاع بمجموعة واسعة من التجارب الاستثنائية في كل منها. وخلال الرحلة، سيتمكن الضيوف من الذهاب في جولة خاصة في المدينة المحرمة فى بكين، والقيام بزيارة حصرية لمناطق عادة ما تكون محظورة على الزائرين، أو الاستمتاع بعشاء خاص على سطح سور الصين العظيم، والذي سيتم إعداده من قبل فريق من فندق فورسيزونز بكين مع إيلاء عناية فائقة بأدق التفاصيل، أو تلقي درساً في مهارات استخدام سيف الساموراي الأسطوري على يد الخبير تيتسورو شيماجوتشي، والذي قام بتصميم المشاهد القتالية في فيلم’”كيل بيل‘للمخرج العالمي الشهير كوينتين تارانتينو خلال الإقامة في فندق فورسيزونز طوكيو في مارونوشي، أو الانطلاق في رحلة بحرية خاصة عبر مياه البوسفور حيث تتعانق أوروبا مع آسيا خلال الإقامة في فندق فورسيزونز اسطنبول في السلطان أحمد، فضلاً عن قائمة ممتدة تمنح الضيوف العديد من التجارب الاستثنائية.

وحتى إذا لم تكن الجولة على متن طائرة فورسيزونز الخاصة ضمن مخططاتك، فلا تزال هناك العديد من الطرق لتحظى بنصيب من المتعة والتجارب الشيقة، حيث قامت مجموعة من فنادق ومنتجعات فورسيزونز في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بابتكار تشكيلة كوكتيلات “جيت فيول” الخاصة، لتضفي بذلك المزيد من الإثارة إلى التجارب الفريدة التي تقدمها، سواء كانت جزءاً من مسار الجولة أم لا. وتشمل المجموعة التي تم اختيارها بعناية من الكوكتيلات للضيوف من محبي السفر ما يلي:

فندق فورسيزونز فلورنسا – ’ذا انتي جيت لاج‘

يتكون كوكتيل ’ذا انتي جيت لاج‘ الذي يقدمه فندق فورسيزونز فلورنسا من الزبادي والفراولة والموز وعصير البرتقال واللوز، وتم ابتكاره من قبل خبير إعداد الكوكتيلات لوكا أنجلي، ويعمل هذا الكوكتيل الغني بفاعلية لمكافحة الآثار الناجمة عن الطيران لساعات طويلة أثناء السفر مع توفيره لمزيج قوي من الفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة، إذ يعد الخيار الأمثل لاستعادة النشاط والحيوية بعد رحلة طويلة.

فندق فورسيزونز ريتز لشبونة – ’ذا كلاود 9‘

يزعم العلماء أن عصير الطماطم هو أفضل كوكتيل يمكنك الاستمتاع به على ارتفاع 38,000 قدم، غير أن فريق فندق فورسيزونز ريتز لشبونة يرى أنه يشكل كذلك أفضل عنصر رئيسي لإعداد كوكتيل لذيذ على الأرض. وقام لويس مينديز، مدير ’ريتز بار‘، بابتكار كوكتيل ’ذا كلاود 9‘، آخذاً بعين الاعتبار ما توصل إليه العلماء فيما يتعلق بإعداد الكوكتيل الأفضل. ويُعتقد أن الطماطم الغنية بنكهة الأومامي لا تتأثر نسبياً بالترددات التي ينتجها الضجيج الناتج من محرك الطائرة، في حين أن غيرها من النكهات يمكن أن تتأثر بطرق مختلفة على متن طائرة صاخبة. ولا شك من أن النكهة المنعشة لكوكتيل ’ذا كلاود 9‘، مع مزيج من عصائر الخيار والكرفس والبرتقال والطماطم والجزر مع قطرات قليلة من التاباسكو، والغني بمضادات التأكسد والفيتامينات والكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم، ستبقى عالقة في أذهانكم.

وستتوفر تشكيلة كوكتيلات ’ذا جيت فيول‘ في مجموعة مختارة من فنادق ومنتجعات فورسيزونز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بداية من 16 أغسطس 2015.

Tags

مواضيع ذات صلة