مجموعة فرساتشي لربيع وصيف 2016

امرأة فرساتشي حرة في الغابة الحضرية. يضفي الخصر المنحوت بأناقة بعداً أنثوياً على القصات الذكورية، في حين تنضم السترات العملية إلى قائمة القطع الأساسية اليومية.

وتبرز الرفاهية الفاخرة في سترات البوكليه مع حواف ذات أهداب مصنوعة من الشيفون الناعم، أو قصة الحواف المستوية للتنانير الضيقة القصيرة مع شقة جانبية طويلة.

تتناقض طبعات الحيوانات التي تنبض بالحيوية مع الاتجاهات الرائجة، وتدمج طبعات نقشة الفهد الملونة والحمار الوحشيجنباً إلى جنب في نفس الإطلالة.

الملابس الرياضية هي كل شيء، كقمصان البولو والقمصان الرياضية مع طبعات من القماش المنسوج بأشكل حيوانات، وسترات البلوزون ذات السحاب بنقشة الفهد الملونة.

تتجلى البراعة بالتفاصيل الغنية، كالسترات المصنوعة من جلد الغزال مع سحاب وحواف محبوكة بدقة إلى جانب طبعات نقشة الفهد الملونة، أو السترات العملية المنمقة بالترتر.

تأتي فساتين فيل كوبيه المطبعة بصور الحيوانات بقصاتٍ عفوية ضيقة على الكتف والورك، فيما يعطي الدانتيل المنسدل على الجسم تأثير طبعات صور الحيوانات.

تبرز التقليمة الجديدة وتتلاشى لتبدو وكأنها تنبض، على سترة مفصلة وضيقة على الخصر، أو فستان ضيق على الكتف والأطراف مع قصة من الجهة الأمامية.

وتتميز الفساتين الفضفاضة المصممة من الشيفون الناعم المطبع بصور الحيوانات بحوافها غير المتناظرة فهي قصيرة من الأمام ليزداد طولها وصولاً إلى الأرض من الجهة الخلفية للفستان.

تثبت الكعوب المسطحة مع نعل من المطاط بأبازيم للسلامة، فيما تأتي الصنادل المسطحة منمقة بالترتر والشيفون بتصاميم ممزقة.

تتوفر الحقائب المنتقاة من العرض، والتي تشمل حقائب الظهر المزينة بالترتر والحقائب ذات المقابض القصيرة من سلسلة بلاتزو، في متاجر فرساتشي الرئيسية وموقع العلامة على الإنترنت.

تبدأ موسيقى العرض بمقطوعةTransition من Violet and Friends والتي تعزف خصيصاً بمناسبة اليوم العالمي للمرأة. ستقوم فرساتشي بدعم القضية والتبرع لصالح منظمة Equality Now.

“تعبر هذه المجموعة عن الطريقة التي تحيا بها النساء في يومنا هذه، إطلالة متألقة دون تكلّف تمزج بين الملابس المفصلة والرياضية.” دوناتيلا فيرساتشي.

Tags

مواضيع ذات صلة