مجموعة عائشة رمضان لخريف وشتاء 2016 

ضمن فعاليات معرض Vendôme Luxury الذي نظمته الموهوبة Carole de Bona في أسبوع الموضة في باريس ، استعرضت المصممة عائشة رمضان أحدث التصاميم من مجموعتها الجديدة “حواس”لشتاء وخريف 2016 ، حيث شاركت بـ 34 تصميم اتسمت جميعها برقي وجمال أسلوب حياكتها الفريد من نوعه.

وقالت مصممة الأزياء عائشة رمضان فيما يتعلق بمجموعتها الجديدة :”إن مجموعة “حواس”هي شيء مختلف كليّاً عن باقي تصميماتي وأعمالي التي قمت بتقديمها مؤخراً ، فإلى جانب ملاءمتها لجميع الفئات العمرية ، فلقد استوحيت التصاميم من عدة مشاهد وأمور استطعت أن أميزها وألتمسها بحواسي الخمس مثل طعم زخات المطر الباريسي النقي والذي استوحيت منه القصات الكلاسيك النقية ، أما عشقي للأصوات الأصيلة العذبة التي لطالما شعرت بمدى حقيقتها وكأنها شفافة ، ألهمني ذلك ودفعني لأن أستخدم أنواع مميزة من الاقمشة في تصميماتي كالشيفون.

ونتيجة حبي للسينما ،استطعت أن أجعل منها نقطة إلهام مهمة في تصاميمي والتي يمكن ملاحظتها في بعض التفاصيل والقصات التي استوحيتها من شريط الأفلام السينمائي . وعن استخدامي لقماش الجبيروالتطريز، فأحببت أن أبرز من خلالهما مدى أهمية حاسة اللمس التي أتحسس من خلالها كل شيء جميل وجذّاب من حولي، وبالنسبة للتطريز الياباني الذي ميّز تصميماتي فهو يترجم مدى حبي لرائحة الوردة اليابانية (( cherry blossom الممتزجة مع أوراق الشجر المتساقطة في الخريف .

وفيما يتعلق بمجموعة عائشة “حواس”ذكرت عائشة بأن روعتها تكمن في استشعار ولمس وتذوق ومعايشة محتويات المكان وروعته وترجمتها إلى تصماميم تجسد شخصية المرأة الجميلة وتظهربحياكتها الفريدة المزيد من أنوثتها .

وتعتبر عائشة بأن مشاركتها في معرض Vendôme Luxury من أهم التجارب في حياتها المهنية والتي جمعتها بأبرز الفنانين والموهوبين في عالم الأزياء كما أتاحت لها المجال للتعرف على أهم صيحات الموضة والإطلاع على مستجدات العالم الغربي وخصوصاً في “باريس”عاصمة الأناقة .

Tags

مواضيع ذات صلة