مجموعة صغيرة وحصريّة من Momento Fendi Bugs

في خطوة جريئة منها، تسلّط Fendi Timepieces على شخصّيات Fendi Bag Bugsالشهيرة والمرغوبة جدّاً في مجموعة صغيرة من ساعات Momento Fendi الراقية. فهذه التشكيلة الجديدة والساحرة، التي كُشف عنها للمرّة الأولى في عرض أزياء دار Fendi، قد استوحيت من الكائنات الفروية الصغيرة المعروفة بإسمFendi Bag Bugs. والآن، تزيّن هذه الأخيرة مجموعة الساعات الجديدة Momento Fendi Bugs إذ تطلّ كلّ قطعة منها مزدانة بأحد تعابير الوجه المشهورة هذه. وبالتالي، تؤكّد هذه المجموعة الصغيرة، الجريئة والعصريّة، مرّة جديدة، على قدرة Fendi في مفاجأة عملائها بتصاميم مبهرة غير متوقّعة على الإطلاق.

Fendi Bag Bugs الشهيرة عبارة عن تمائم فروية جالبة للحظ تُقدّم بباقة رائعة من الألوان المفعمة بالحيوية، بعدما ابتكرها مشغل الفراء التابع لدار Fendi مستعملاً مواد فاخرة مثل فراء الثعلب والمنك. وها هي عيونها الغاضبة اليوم تُزيّن المعصم إذ تطلّ في المجموعة الصغيرة والجديدة من ساعات Momento Fendi الراقية. لذا، تمتاز كلّ من هذه الساعات بشخصيّة خاصّة بها نظراً إلى تنوّع ألوانها، شأنها شأن شخصيات Bag Bugs بحدّ ذاتها. 

في هذا السياق، صمّم كلّ قرص من ساعات كرونوغرافMomentum Fendi بأحد وجوه Bag Bugs الظاهرة عليdiن ساعات كرونوغراف ع الألوان ة ساعات حيث تبدو العيون الغاضبة على الأقراص الثانوية الصغيرة بأسلوب مرح وغير متوقّع. مع ذلك، تمّت المحافظة على التفاصيل المترفة التي تتميّز بها مجموعة Momento Fendi. وفي كلّ مرّة يلتقي فيها عقرب الدقائق مع عقرب الثواني على القرص، تتلاقى التفريغات على العقربين مظهرة بصمة Fendi المميّزة. بالإضافة إلى ذلك، يشكّل نمط بصمة Fendiحلقة الدقائق على القرص. 

صُمّمت هذه المجموعة الصغيرة من Momento Fendi للمرأة الشابة، العصريّة والراقية، كما أنّها خير دليل على قدرة الدار في تجسيد مفاهيم خلاّقة في قطاع صناعة الساعات الفاخرة. لا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ تشكيلة ساعات الكرونوغراف هذه تتالّف من خمسة إصدارات مُقدّمة في أمزجة ألوان مختلفة تلفت الأنظار لا محالة. كما ثمّة موديل واحد رُصّعت رسمة عينيه بحبّات الألماس لإبراز نظرة Bag Bug التي لا تشبه سواها. وكلّ من هذه الساعات زوّدت أخيراً إمّا بحزام جلد العجل الأسود المطاطي أو بسوار من الستانلس ستيل.

تشكّل مجموعة Momento Fendi Bugs الرائعة إذاً التعبير المثالي لعاشقات Fendi الواثقات بأنفسهنّ واللواتي يبحثن عن إكسسوار لا مثيل له، قادر على لفت الأنظار بشكل مبهر لدى تزيين المعصم به.

Tags

مواضيع ذات صلة