مجموعة ساعات Crazy Carats الشهيرة من Fendi 

الأناقة والترف والبراعة الحرفية هي السمات الحقيقيّة التي تميّز الإصدارات المحدودة للعام 2015 ضمن مجموعة الساعات الراقية Crazy Carats، فحبّات الألماس الثمينة وأحجار الياقوت الملوّنة تتألّق وسط فراء المنك، مشيدة بالإرث السرمدي للدار الإيطاليّة الحافل باستعمال الفراء. كما يتوهّج إبداعها ومهارتها الحرفيّة، وتبرز خبراتها الواسعة في مجال صناعة الساعات السويريّة وترصيع الجواهر.

يتمحور إرث Fendi التاريخي حول الفراء والجلد والأزياء الراقية، وتطلّ إصدارات Crazy Carats المحدودة لتجسّد هذه العناصر الثلاثة مجتمعةً. فقد صنعت قطعة فراء المنك المقلّمة والملوّنة، يدويّاً في مشغل الفراء التابع لدار Fendi بشكل يعكس رقيّاً بالغاً، كما صُنع الحزام الذي وضعتعليه يدويّاً أيضاً من جلد التمساح الفاخر. وتأتي الأحجار الكريمة لتضفي سحراً إضافيّاً على هذه الساعات، مع وفرة حبّات الألماس وأحجار الياقوت بلونيها الفاتحين المتناغمين.

اجتمعت إذاً الأحجار الكريمة وهي الياقوت الوردي والأزرق والألماس الأبيض لتزيّن قطعة استثنائيّة بكلّ معنى الكلمة. فعند برم التاج، تتاح أمام من تضع الساعة إمكانية اختيار لون مؤشّرات الساعة التي ترغب فيها. كما رُصّع كلّ حجر في ثقب مشطوب الزوايا ومصقول لتعزيز بريقها. يتمتّع موديلان من التشكيلة بعلبة وقرص مركزي مرصّعين بالكامل بالألماس بينما يمتاز آخران بإطار خارجي ودائرة صغيرة على القرص مرصّعين بالألماس مع نمط أشعّة الشمس في الوسط. أمّا قطعة فراء المنك المقلّمة باللونين الأبيض والأسود والتي تفيض جرأة، فهي عبارة عن سمة سرمديّة ملؤها الأناقة. كما يمكن إزالتها للكشف عن حزام جلد التمساح الأسود أو الأبيض بغية التألّق بإطلالة يوميّة غير رسميّة.

إصدارات Crazy Carats المحدودة المترفة عبارة عن ساعات نادرة للغاية، إذ لم يُصنع سوى خمسون قطعة منها فقط مع حفر رقم كلّ منها عليها بالإضافة إلى رسالة من المصممة سيلفيا فنتوريني فندي تحمل توقعيها. وكلّ ساعة تدلّ على هذا الإبداع الفريد من الدار الإيطالية، ستقدّرها المرأة التي ستزيّن بها معصمها إلى أقصى الحدود. هذا هو تعبير Fendi الحقيقي عن الترف والجمال.

Tags

مواضيع ذات صلة