مجموعة زاديغ وفولتير النسائية لربيع وصيف 2016

العنصر الأهم في هذا الموسم بالنسبة لسيسيليا بونستروم هو النعومة. ولكي تحافظ مجموعة ربيع وصيف2016على أصالتها، إستمرت فتاة زاديغ وفولتيرعلى غريزتها الطبيعية لإبعاد صورة الرجل عنها، ولبعث روح الإثارة فيها: حبها للخطوط التي ترسم كل أنحاء جسمها هيالتي تحكم أسلوبها الذي لا مثيل له.

اللون الرئيسي: الأبيض. التركيب الأفضل لكل الألوان الباقية، يمنح هذه المجموعة إحساساً بالنقاء والرومانسية وينجح تماماً بذلك. يحيط هذا البياض الطبيعي لمسة من العراقة،الرمادي الشاحب، طبعةالفهد أو الليوبارد، وأيضا اللون الوردي المشرق وتقليما تتذكرنا برعاة البقر. في السياق نفسه، تتقاطع أنسجة القطن والحرير، الموسلين، الكشمير والدانتيل مع الدنيم، الجلود، الترصيع والخيوط المعدنية.

كيث ريتشاردز. تمثل صورته الظلية طلّة غير محدودة بالزمن تتراوح بين الملابس ذات الأحجام والخطوط الناعمة لمنسقة مع سراويل ضيقة منقطة بالأسود والأبيض، أو عبر بلوزات ناعمة تلبس مع وشاح هش طويل مربوط ببساطة حول الرقبة.

نرى كذلك سترة صغيرة لمَاعة باللون الأزرق والأبيض فوق قميصٍ مقلمٍ على طريقة لباس النوم، بينما يطغى اللون الزهري مع كل ظلاله على أزياء النساء هذا الموسم. الى ذلك يبرز قميصٌ قصيرٌ من الحرير الهدل والدانتيل تحت جاكيت قصيرة من القماش يدخلها شبكة من الجلد المرصعة بالورود، فيماتلبس الفساتين الناعمة المصنوعة من القطن الأبيض تحتستر قصيرة بألوان التمويه (كاموفلاج).

أما الفساتين بقماش الموسلين أو التيت تضمن خيوط من الذهب والفضة أو المرصعة بالزهور فهي تساهم تماماً بإضفاء النعومة على سترالكاكي العسكرية. كذلك نرى بنطال الجينز الضيق الجلدي مع جيوب بسحاب، وأيضاًالفساتين الجلدية بأكمامٍ منتفخة تماماً كالبلوزات القطنية.

كورت كوبين. الموسيقى تأتي من أعماق النفس.تركت طلته المهملة وألحانهالمميزة بأصالتهابصماتٍ في تاريخ موسيقى الروك. هو الشخص الذي يخطر على البالعندما ننظر الى الصور الظلية للجينز المترهل، المزين بزخارف وشعارات إبتكرت خصيصاً لزاديغ وفولتير من قبل الفنان الياباني Ohtake. شورتات بالية، جينزات عالية الخصر، تنانير مستقيمة، كلها منمقة بهذه الرسومات المضطربة، ومنسقة جميعها مع سترات جلدية وحريرية.

“! كان ينبغي أن أكون من رعاة البقر” نمنمت سيسيليا بونستروم الصيف الماضي … فتاة زاديغ لم تنحرف عن هذه الرغبة: حزامٌ كبير مع مشبك لشعار النسر، فستانوسترة الغزلان القصيرة، أحذية رعاة البقر على صورة ألسنة النيرانمنسقة مع جيوب صغيرة تحمل نفس التصميم، كلها تثبت هذا القول. كذلك تبرز الحقائب الصغيرة المصنوعة من جلد الثعبان المتعددة الألوان (الزعفران، الفيروزي، والفوشيا …) وأخرى مع شراشيب يتخللها قطع فضية للمزيد من الإشراق.

تعود حقيبة “كانديد” بتشكيلة ألوانٍ جديدة وأيضا بنسخة جديدة خصوصاً لجهة السحاب، فيما تحتفظ بقفلها الموضوع في أسفل جانب الحقيبة.

Tags

مواضيع ذات صلة