مجموعة ربيع وصيف 2015 من MARELLA

Marella-Campaign-2014-Fall-Winter-4

حان الوقت لإضافة بعض الألوان إلى خزانتكم، وما من انطلاقة أفضل من اختياركم لمجموعة ربيع وصيف 2015 منMARELLA، حيث تركِّز على أكثر عناصرهذا الموسم تميّزاً، وهو البحر: غوصوا إذاً في أعماق المياه لتبحروا من اللون الأزرق الغامق صعوداً إلى درجات لونية أفتح وأكثر دقّة، منها الأخضر والأزرق الفاتح.

وتأتي أيضاً مع هذه التشكيلة من الألوان أحدث أشكال الفنون الغرافيكية: نقشة مكبَّرة من مربّعات الـ “هاوندستوث”(houndstooth)المسنّنة مزدوجة اللون والمربّعات العادية، إلى جانب عدد من الألوان الموحّدة، لتتميّز بها معاطف الباركا، ومعاطف الترنش الواقية من المطر، ومعاطف الداستر الطويلة الخفيفة؛ بحيث حيكت إمّا من الأقمشة التقنية أو من التفتا أوالساتان الحريري أوبالطبع قماش السكوبا الأكثر رواجاًهذا الموسم.

وجاءت دقّة القصّات متناقضةً مع بعض الملابس المُخيَّطة بطيّات من الأقمشة والمزيّنة بالشراريب، لتضفي لمسة قبليّة على تشكيلة حضرية جدّاً. وتتضمّن المجموعة كذلك تشذيب أطراف الجاكيتات والصدريات الطويلة وأيضاً السراويل ذات الخصر العالي.

ويحمل لنا هذا الصيف ألواناً أكثر دفئاً مستوحاة من الفواكه الإستوائية: مثل المانغو والبابايا، وهما مصدران مهمّان للطاقة،اللاتين اقترنتامع نقوش الأزهار في تصاميم البلوزات ذات الأحجام أكبر من المعتاد، بينماتماشت الألوان الطبيعية للتراب والأرض بشكل رائع مع العناصر الغرافيكية الجديدة المستخدمة في القصّات الطويلة للفساتين المقلّمة والتنانير الدائرية، أو في القطع موحّدةالألوان مع السترة القصيرة الرياضية المصمّمة مع سحّاب.

Tags

مواضيع ذات صلة