مجموعة رائعة من الأيشادو تقل أسعارها عن 20 دولار

عادة ما تكون مستحضرات التجميل الغالية والتي تصممها ماركات التجميل العالمية أفضل كثيرا من حيث الجودة من تلك التي تصممها ماركات التجميل الأقل شهرة والتي تباع عادة في الصيدليات والمحال التجارية العادية إلا أن ذلك لا ينطبق دائما على مساحيق التجميل مثل أحمر الشفاه، المسكارا والأيشادو، فهناك الكثير منها الذي يتميز بجودته العالية بالرغم من سعره المنخفض مقارنة بمثيله من مساحيق التجميل التي تنتجها الماركات العالمية، واليوم سنستعرض معا مجموعة رائعة من الأيشادو والذي تقل أسعارها عن 20 دولار وسنتعرف أيضا على درجات ألوان الأيشادو التي تناسب كل امرأة:

1-مجموعة أيشادو ” Sonia Kashuk”:

تناسب: من يرغبون في عمل مكياج العيون الدخانية البسيط.

هذه المجوعة تحتوي على درجات ألوان محايدة وبراقة وعددها 12 درجة لون من الألوان الناعمة والرقيقة ولذلك فهي تناسب المكياج الصباحي والمسائي، هذه المجموعة متوفرة للبيع على موقع Target بسعر 19.99 دولار.

2-مجموعة ” Enhancing Shadow & Liner” للمكياج العيون الدخانية التقليدي:

تناسب: مكياج العيون الدخانية التقليدي.

إذا أردت أن تقومي بعمل مكياج العيون الدخانية التقليدي فعليك تجربة هذه المجموعة والتي تحتوي على درجات الألوان الرمادية ودرجات اللون المرجاني ودرجات اللون الفضي، وأهم ما يميز هذه المجموعة بالإضافة إلى ألوانها الجميلة، تركيبتها الناعمة على البشرة وسهولة خلطها بمساحيق ومستحضرات التجميل الأخرى، هذه المجموعة متوفرة للبيع لدى موقع Physicians Formula بسعر 11.95 دولار.

3-مجموعة أيشادو ” E.L.F. Studio Endless Eyes Pro”:

تناسب: النساء البارعات في استخدام مساحيق التجميل والأيشادو.

هل تجدين استخدام مساحيق التجميل والأيشادو لعمل مكياج مميز لوجهك ولعينيك؟ هل تستطيعين أن تقوم باستخدام الأيشادو في رسم العينين وعمل مكياج معقد للعينين (مثل مكياج العيون الدخانية) باستخدام الأيشادو؟ إذا كنت كذلك فإن هذه المجموعة تناسبك تماما حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من درجات الألوان والتي تتناسب مع احتياجات مستخدمي مساحيق التجميل المحترفات، هذه المجموعة متوفرة على شكل عبوة صغيرة الحجم يمكن وضعها في حقيبة اليد، وهي متوفرة للبيع على موقع E.L.F. Cosmetics بسعر 7 دولار.

4-مجموعة أيشادو ” L’Oréal Colour Riche Palette Nude”:

تناسب: المبتدئات في استخدام الأيشادو.

إذا كنت تجربين استخدام الأيشادو للمرة الأولى فإن هذه المجموعة تناسبك حيث تحتوي على درجات ألوان محايدة تتناسب مع جميع أنواع البشرة وألوان العينين المختلفة كما أنها سهلة الاستخدام ومجهزة بأدوات خاصة تساعدك على وضع الأيشادو بالطريقة الصحيحة، هذه المجموعة متوفرة للبيع على Ulta بسعر 19.99 دولار.

5-مجموعة أيشادو ” Nyx Cosmetics Avant Pop”:

تناسب: من يفضلن المكياج الجريء والملفت.

هذه المجموعة تحتوي على الكثير من درجات الألوان القوية والمبهجة والتي ستساعدك على الحصول على المكياج الجميل والملفت والذي ترغبين فيه، فهي تحتوي على درجات ألوان الأخضر الزمردي، البرونز، الأصفر كما أنها تحتوي أيضا على عدد من درجات الألوان المحايدة والتي تساعد على إحداث بعض التوازن في مكياجك الجريء، هذه المجموعة متوفرة للبيع على موقع Ulta بسعر 16.99 دولار.

6-مجموعة أيشادو ” Revlon Illuminance Creme Shadow”:

تناسب: تناسب من لا يرغبون في استخدام أيشادو في صورة مسحوق.

إذا كنت لا ترغبين في شراء العديد من فرش مساحيق التجميل ولا ترغبي في استخدام مستحضرات تجميلية في صورة مساحيق يمكنك استخدام هذه المجموعة والتي تتميز بملمسها الكريمي والناعم على البشرة، هذه المجموعة تتضمن درجات الألوان المميزة لزهور اللافندر البرية وهي سهلة الاستخدام ويمكن وضعها على الوجه باستخدام الأصابع، هذه المجموعة متوفرة للبيع على موقع Target بسعر 5.99 دولار.

7-مجموعة أيشادو ” Hard Candy Glitteratzi Compact Eye Shadow”:

تناسب: من يرغبون في عمل مكياج الحفلات والمناسبات الاحتفالية المميزة.

هذه المجموعة تتميز بدرجات ألوانها الجميلة والمبهجة والتي يمكنها أن تجعلك محط الأنظار في أي حفل تتواجدين فيه، حيث تحتوي هذه المجموعة على درجات الألوان البراقة التي تميز الأحجار الكريمة والتي تنعكس على العينين وتمنحك مظهر جذابا مميزا عندما تقومي بوضعها على جفنيك بالكامل، هذه المجموعة متوفرة للبيع على موقع Walmart بسعر 6 دولار.

8-مجموعة أيشادو ” Almay Intense I Color”:

تناسب: العينين الحساستين.

ليس من المهم جمال الأيشادو أو توفره بدرجات ألوان تتناسب تماما مع درجة لون بشرتك أو لون عينيك، فالمهم هو اختيار النوع الذي لا يتسبب في حدوث رد فعل حساسية عند وضعه على الجفون أو يتسبب في إدماع عينيك وتهيجها، ذوات العينين الحساستين يمكنهم استخدام مجموعة أيشادو ” Almay Intense I Color” ذات التركيبة اللطيفة على البشرة والمتوفرة بدرجة ألوان جميلة ومتنوعة، وهي متوفرة للبيع على موقع Ulta بسعر 7.99 دولار.

9-مجموعة أيشادو ” Milani Fierce Foil Eyeshine” بدرجة لون “02 Rome”:

تناسب: أصحاب العيون الخضراء.

لا يوجد ما هو أفضل من أيشادو بدرجات اللون الأرجواني ليظهر جمال العينين الخضراوان، ولذلك فإن مجموعة أيشادو ” Milani Fierce Foil Eyeshine” بدرجات اللون الأرجواني مثالية للغاية لذوات العيون الخضراء، وهذه المجموعة متوفرة للبيع على موقع Milani بسعر 9.99 دولار.

10-مجموعة أيشادو ” Circa Beauty Color Focus” بدرجة لون ” Metamorphosis”:

تناسب ذوات العينين باللون البندقي.

إذا كنت من أصحاب العينين ذات اللون البندقي يمكنك استخدام هذه المجموعة الرائعة من الأيشادو وهي من ماركة التجميل التي أسستها الممثلة إيفا ميندز ويحتوي على درجات الألوان رائعة تتناسب مع لون العينين البندقي ومنها اللون الأخضر الزمردي، هذه المجموعة متوفرة للبيع على موقع Drugstore.com بسعر 12 دولار.

11-مجموعة أيشادو ” Pixi Mesmerizing Mineral”:

يناسب: أصحاب العيون البنية.

إذا كنت من أصحاب العيون البنية، فإن درجات الألوان الأزرق، الأرجواني، الرمادي والأخضر يمكنها أن تبرز جمال عينيك بشكل رائع، وهي ألوان يمكنك أن تجديها في مجموعة أيشادو ” Pixi Mesmerizing Mineral” والتي تحتوي على درجات الألوان هذه وأجملها الأزرق الداكن والفضي والأبيض، هذه المجموعة متوفرة للبيع على موقع Target بسعر 12 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة