مجموعة راؤول لخريف شتاء 2015

ننقل عدستنا من صخب الحياة الحضرية ومناظرها، ونركز في مجموعة خريف وشتاء 2015 على عجائب النباتات، الحيوانات والتكوينات المعدنية الطبيعية. 

يوماً بعد يوم، ترسم لنا الطبيعة صوراً للجمال الجامح، الذي أحتل الصدارة من ناحية المزاج الذي تعكسه المجموعة في هذا الموسم.

ألوان ترابية ممزوجة مع صبغات مشبعة وغنية في لوحة الألوان المعتمدة لموسم خريف وشتاء 2015. ظلال رمادية دافئة وباردة، الأخضر بلون حشيش البحر، الأحمر العقيق، الأخضر والأزرق الجرافيت كلها موجودة في مجموعات من كتل ألوان وطباعات. انفجار للألوان الزاهية مثل الأرجواني، أزرق التوباز وتلميح للمرجاني يذكرنا بالأحجار الشبه الكريمة بشكلها الطبيعي الغير ملموس والغير مصقول.

الطباعات لموسم الخريف والشتاء جاءت عريضة وكبيرة الحجم، ألوان مشرقة جميلة تم إحياءها من خلال طباعات للزهور العضوية وطباعات مموهة في حين ألهم الترتيب المنظم والألوان الغنية لصخرة الجمشت الطباعة المعدنية 

تركزت الأقمشة الرئيسية بين تويل حريري، تويل ميكادو، دانتيل، جلود، كريب، Triacetate، جاكار، تويد، فيلت صوفي، فرو الأرنب، شعر المهر والكريب الصوفي المزدوج الوجه.

أما الألوان فحجر الجمشت، أزرق التوباز، أزرق الجرافيت، التورمالين، العقيق، أخضر حشيش البحر، أخضر العقيق، عين النمر الرمادي، الهالوجين، عقيق يماني، كوارتز

Tags

مواضيع ذات صلة