مجموعة ديسكوارد2 للنساء لما قبل خريف وشتاء 2015

أقمشة فولكلورية شعبية تقليدية بأنماطٍ غرافيكية وأسلوب بوهيمي للغجر هما وراء الإلهام في التشكيلة الجريئة الغنية بالأنماط. مجموعة موسم ما قبل الشتاء 2015، التي تجسد روحية ديسكوارد2 الأنثوية، تجمع عدة إلهامات. الطباعة الحصرية والحرفية في صناعة الجلود يمثلان الجوهر في تشكيلة هذا الموسم.

شراشيب جلدية طويلة تزين القطع التي تلبس خلال النهار. نراها على أكتاف وأكمام السترات الجلدية السوداء، تتدرج على الفساتين وتتعلق عبر خيطان مترهلة من الحرير بفتحة ذراع قميص جرسي من دون أكمام. تصميم تريكو أسود، كاميل وأحمر مستوحى من النسيج الفولكلوري الشعبي تم إبرازه عبر إضافة الشراشيب اليه، استخدم في السترات الطويلة والتنانير الملفوفة التي تتضمن قطع من الجلود السوداء.

تصميم سروال جديد بخصر منخفض وساق واسعة يقف فوق الكاحل مأخوذ من تشكيلة من الطباعات الحية التابعة للمجموعة. تصميم سروال أخر وهو Kawaii، شوهد للمرة الاولى على منصة العرض لمجموعة ربيع وصيف 2015، يتميز بساق منحنية وواسعة. جاء Kawaii بنمط الأزهار المذهبة، وظهر أيضاً مع سترة التكسيدو الرجالية الرئيسية عند ديسكوارد2 وعبر تصميم سروال جلدي لراكبي الدراجات النارية.

ما يميز المجموعة هو طباعات حصرية ملونة. نمط المربعات المتقاطعة باللون الأحمر الكندية الإلهام

والجوهرية لدى ديسكوارد2، تأخذ منحاً مفعماً بالبريق خاصةً على الفساتين النسائية المثيرة. رسوم لأنماط من الزهور بالأبيض والأحمر تفرض نفسها على التنانير، السترات، البدلات والسراويل الذي يدخلها الجاكار .نمط التقليم المثير الممزوج مع أشكال هندسية وأنماط للزهور على خلفية سوداء، يظهر على فستان قصير من الكشكش، تنورة طويلة وبلوزة بأكمام طويلة. كل هذا يلتقي مع فساتين جيرسي أحادية اللون ضيقة على الجسم تبرز منحنياته، وبعضها منمق بدبابيس من الكريستال على شكل الزهور.

الاكسسوارات تبرز DNA ديسكوارد2 وموقفها: قبعات من اللباد ذات الشعيرات الناعمة مع أشرطة ملفوفة عليها بألوان متناقضة، حقيبة Twin Peaks المرصعة بالأزرار وحقيبة Niagara

المزينة بالشراشيب. أحذية ذات كعوب متوسطة الطول شبيهة بالـ loafers تتناوب مع صنادل stiletto التي تربط بطريقة مثيرة على الكاحل.

Tags

مواضيع ذات صلة