مجموعة “دوست” تدعو الضيوف للإقامة والتوفير صيفا 

هدوء واسترخاء تحت أشعة الشمس.. دلال واستجمام في مركز السبا.. تسوّق ومتعة فيأرجاء المدينة.. كل هذا و أكثر يحصل عليه الضيوف بالإضافة إلى ليلة إضافية مجاناً عند الحجز مع العرض الترويجي “الليالي الإضافية من دوسِت” في أي من فنادق ومنتجعات “دوسِت” المشاركة أدناه.

يسري العرض من الآن ولغاية 15 سبتمبر 2015، حيث عندما يقوم الضيف بحجز ليلتين متتاليتين يحصل على الليلة الثالثة مجاناً عند الحجز بأفضل الأسعار المتوفرة، حصرياً عبر الموقع الإلكتروني: www.dusit.com.

تدعو المجموعة ضيوفها الأعزاء للإستمتاع بحسن الضيافة التايلاندية، وبتجربة مذهلة لتناول الطعام والخدمة الشخصية، من بوكيت والمالديف إلى دبي. قيمة لا مثيل لها تعني لضيوفها الكثير.. فقط مع “دوسِت”.

تتضمن قائمة الفنادق والمنتجات المشاركة في تايلاند: دوسِت تاني بانكوك، ودوسِت تاني هوا هين، وتاني باتايا، ودوسِت تاني لاجونا بوكيت، ودوسِت آيلاند ريزورت مونشينغ راي، ودوسِتD2 شينغ ماي، ودوسِتD2 بوكيت ودوسِت برينسيس سريناكارين، ورويال برينسيس شينغ ماي، ودوسِت برينسيس كورات.

أما الفنادق والمنتجات الدولية المشاركة فتتضمن: دوسِت تاني المالديف، ودوسِت تاني مانيلا، ودوسِت تاني دبي، ودوسِت تاني أبوظبي، ودوسِت تاني ليك فيو القاهرة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author