مجموعة حقائب Jiji من Lanvi

هذه الحقيبة دلالة على العاطفة؛ تلك العاطفة الجيّاشة بين جان لانفان وابنتها مارغريت، وبين الأستوديو وتاريخ الدار العريق. فهذا هو الشعور بالتحديد الذي أراد أن يعبّر عنه الفريق الإبداعي لجان لانفان. 

جيجي هي كنية ظريفة وساحرة يحبّون استعمالها للإشارة إليها لدى التكلّم عنها.

منذ أكثر من 125 عاماً، أعيدت صياغة الإرث الكامل لجان لانفان بدءاً بفستانها “المميّز”ووصولاً إلى شغفها بالفنّ؛ وانتباهها البالغ إلى أدقّ التفاصيل وحتّى الحبّ المطلق الذي كانت تكنّه لابنتها.

يقدّم موسم ما قبل ربيع وصيف 2016 أسلوباً جديداً يكرّم الدار عبر ابتكار حقيبة تشيد بها. فكلّ جزء من تصميم الحقيبة بدءاً من مصدر الوحي والأسلوب، ووصولاً إلى الشكل والجلود المستعملة، تمّاختياره من قبل فريق التصميم للحرص على تجسيد جوهر Lanvin بشكل مثالي.

صُنعت حقيبة Jiji من Lanvin من الجلد الفاخر مع درزات منفّذة ببراعة تامّة. وقد أضفت القطع التزيينية الذهبية التي تميّز الدار لمسة مجمّلة على الحقبية التي زُخرفت أيضاً بقفل فريد للغاية. تحتوي هذه القطعة على 3 حيّزات واسعة وجيب داخلي واحد مزوّد بسحاب، ويمكن تعديلها بحيث يُصغر حزامها فتصل إلى الوركين أو تترك على طولها الأصلي فتُحمل كحقيبة توضع حول الجسم. Jiji حقيبة ساحرة، مصمّمة في باريس ومصنوعة في إيطاليا.

يمكنك أيضا قراءة More from author