مجموعة حقائب بلقيس المميّزة

الحقيبة النسائية تشكّل قطعة أساسية في خزانة كل سيّدة تعشق الحقائب المواكبة للموضة والمثالية لتوضيب كل الأغراض التي تحتاجها في حياتها اليومية. ومن هذا المنطلق، تحرص علامة بلقيس الراقية على تزويد المرأة بمجموعة حقائب عمليّة ومميّزة التصميم في آن واحد. وفي مجموعتها الأخيرة لموسم ربيع/صيف 2016، استوحت الدار تصاميمها من الشواطئ الرملية البيضاء ومياه البحر شديدة الزرقة لابتكار باليت الألوان والصبغات الرائعة التي تعكس طبيعة جزيرة سردينيا الإيطالية المفعمة بالحياة.

وبالنسبة إلى قوام الحقائب في مجموعة بلقيس، فأقلّما يقال عنها أنّها تجسّد الأناقة الخالصة المتمثِّلة في قماش الجلد الفاخر، لاسيما جلد العجل وجلد الثعبان وجلد البقر. تضيف كل تلك الأقمشة إلى مجموعة حقائب بلقيس لموسم ربيع/صيف 2016 الفخامة والرقي بدون المساومة على جانبها العملي المواكب للموضة على الدوام وغير المتكلِّف. يُشار إلى أنّ بلقيس تحرص على صنع حقائبها يدوياً في إيطاليا.

وهذا الموسم أيضاً، تعود بزخم حقيبة اليد الكبيرة “جيما” وحقيبة اليد الصغيرة “ميا” المثالية للسهرات وحقيبة اليد “غابرييلا” التي يمكن حملها على الكتف بفضل حزام على شكل سلسلة معدنية تدخله وصلة من الجلد. تتوفر كل هذه الحقائب بمجموعة ألوان رائعة تجسّد الحياة النباتية والحيوانية في جزيرة سردينيا.

أمّا خط حقائب “أنجيلينا” الذي حقق نسبة مبيعات عالية جداً في الموسم الماضي، وهو خط حقائب هندسية الشكل يمكن ارتداؤها كشنطة ساعي البريد، فيحضر هو أيضاً في هذه المجموعة إنّما بتصميم مبتَكَر ينسجم أكثر مع ألوان الربيع الفرحة، لاسيما الأزرق الياقوتي والزهر الوردي وأحمر السانجريا، وهي كلّها صبغات تتميّز بالثبات.

وبالنسبة إلى خط حقائب “ميا”، فيتضمن هذا الموسم حقيبة “ميا” البيضاء بقوام خفيف البريقيضفي الأناقة على إطلالة كل سيّدة، وتتميّز بتصميم يدخله اللون الذهبي والفضي المعدني، وهي متعدّدة الاستعمالات بفضل حزامها القابلللنزع، بحيث يمكن للسيّدة تنسيق الحقيبة بسهولة تامة مع إطلالاتها في النهار والمساء.

إن كنت تبحثين عن حقيبة عمليّة بامتياز، فلا بد من اختيار حقيبة “عايدة” كبيرة الحجم ومتعددة الاستعمالات، وهي مثالية لحملها إلى مكان العمل، إذ هي مزوّدة بحقيبة صغيرة لحفظ مستحضرات التجميل أو أوراق السفر. حتماً، لن تخذلك هذه الحقيبة أبداً!

Tags

مواضيع ذات صلة