مجموعة “بايك” من كينزو

أعلنت كينزو عن وصول مجموعة “بايك” (Bike)، وهي خط جديد من الأكسسوارات سيتم إطلاقها لأول مرة في موسم خريف 2015. سينضم أحدث خط من حقائب اليد إلى عائلة كينزو، وهو من تصوّر وابتاكر مديرَي الابداع الفني هومبيرتو ليون وكارول ليم مع التفكير بالمرأة الأنيقة التي تتبع أسلوب حياة المدن. ستتوفر المجموعة لقبل موسم الخريف في المتاجر ابتداءً من أغسطس 2015.

مع تقديمها في تركيبات من درجات ألوان ترابية – بذنجاني (aubergine)، أخضر الغابات (forest green)، أزرق بحري وأسود – وفي لمسات أخيرة مختلفة من جلد السويد، جلد العجل الراقي وأنواع من الجلد الإيطالي المرصّع، ستحظى بالتأكيد تصاميم وأشكال مجموعة “بايك” (Bike) على إعجاب جميع السيدات اللواتي ينصهر إحساسهن بالتفرد مع رغبتهن المتغيّرة في الأناقة.

ستضم هذه المجموعة أحجاماً متنوعة من الحقائب الرائعة التي تُحمل عبر الجسم، المحافظ والتصاميم الأكثر كلاسيكية التي تُحمل بالكتف، كما ستوفر حقائبها فرصاً لا محدودة للتحول من النهار إلى الليل بكل راحة وسهولة.

سيتم إطلاق المزيد من التصاميم في أواخر أغسطس كجزء من مجموعات عروض الأزياء لخريف وشتاء 2015، وتتضمن حقائب يد صغيرة، حقائب لعطلة نهاية الأسبوع، حقائب كبيرة على شكل دلو وحقائب ظهر، وألوان جديدة مثل الأزرق الفاتح إلى المتوسط (cornflower blue)، الأصفر الزاهي (sunray yellow) والكاكي.

Tags

مواضيع ذات صلة