مجموعة الملابس الرجالية الأولى من “لويفي”

021

مجموعة الملابس الرجالية الأولى من “لويفي” Loewe التي تم تصميمها تحت إشراف المدير الإبداعي “جوناثان أندرسون”، وذلك في استوديو “سان سولبيس” التابع لدار “لويفي” Loewe في سان جيرمان دي بري، باريس.

تقدّم المجموعة باقة واسعةً من القطع التي تشمل ملابس جاهزة وحقائب ومحافظ وأحذية وأوشحةلا بد من اقتنائها. وبالتالي، فهي تجسّد عالم “لويفي” Loewe الجديد.

إلى ذلك، ستُعرض المجموعة بأسلوب جديد ومؤاتٍ يساهم في ترسيخ تصاميمها في الأذهان والتعبير عن أفكارها. فاستوديو “سان سولبيس” سيكون أقرب إلى معرض منه إلى عرض أزياء تقليدي، حيث سيتجوّل الضيوف بحرية تامّة حول واجهات العرض الأفقية التي تحتوي على قطع أوّل مجموعة يصمّمها “جوناثان أندرسون” لدار “لويفي” Loewe.

وعليه، فإنّ أسلوب العرض المتّبع الذي يسلّط الضوء على التصاميم كتحف فنية، يعكس اعتقاداً جوهرياً يتلّخص كالآتي: بينما تتلاشى الحدود التي تفصل الفنّ عن التجارة، أصبحت الأزياء تعبّر شيئاً فشيئاًعن الثقافة. كما أنّ قطع مجموعة “لويفي” Loewe الجديدة والمصنوعة بحرفية تامّة تتمتّع بما يكفي من الجمال، لكي تبدو في عين ناظرها بمثابة تحف فنية معروضة للبيع ومتّسمة بنفحةٍ عصرية بسيطة.

جدير بالذكر أنّ القطع التي تؤلف هذه المجموعة العصرية كالجاكيتات وبناطيل الجينز والـ”تي شيرتات”تمنح الرجل إطلالة طبيعية تزيد ثقته بنفسه. بالإضافة إلى ذلك، أعادت الدار صياغة القطع الرجالية الضرورية والعصرية مثل جاكيت الدراجين والمعطف الواقي من المطر، بهدف تعزيز مزاياها الجمالية والعملية إلى أقصى حدّ ممكن على مستوى النعومة والقصّة والأداء.

وقد اتّسمت تشكيلة من القطع بأشكال وألوان لعبة التركيب البريطانية “ميكانو”، مع تكرار بعض العناصر مثل الخطوط المقلمّة واللون الذهبي الذي يعتبر بصمةدار “لويفي” Loewe. هذا ما يضفي على تصاميم المجموعة لمسةً من التناسق ويجعلها في الوقت عينه تتناسب مع روح بقية المزايا التي تميّز الماركة. أمّا الألوان فتتراوح ما بين الزيتي الترابيوالرملي المحايد من جهة، وبين الكاميل الغامق والأخضر الداكن من جهة أخرى، إلى جانب بروز الأسود كلون أساسي ودرجات من اللون الأزرق فاقع.

Tags

مواضيع ذات صلة