مجموعة الكريستال البوهيمية الملونة من “سيليكا” لفصل الصيف

 

مع بعد إضافة ساحرة جديدة للتشكيلة البوهيمية من الكريستال, تقدم “سيليكا ” اوان كريستالية باللون البنفسجي الكهربائي ، امهات اللؤلؤ الصافية ، تدرجات نابضة بالحياة , وظلال عين النمر التي تعكس مدى جاذبية التصميم و جرأته المستوحاة من المجموعة الاصلية , مع لمسة ذهبية لطابع كلاسيكي خالد.

تسمية كل تصميم مستوحى من سماته الأساسية و شكله البارز ، فالمجموعة الجديدة ” لفي فالكو، يوكو، فلورال، جلوبس، بركان وإنفينيتي” ، تتسم في مجملها بطابعها العملي الأنيق, الوانها القوية التي تدوم بنفس قوتها فترات طويلة , دقة التنفيذ و المهارة الفائقة في التفاصيل .

Infinity Family

بثنائية تخطف الانفاس تبدو عائلة ” انفينتي” بتصميم جميل و فريد ، و عبقري , مستوحى من الأجواء الميتافيزيقية بتصميمه النحيف الذي ينساب بشكل خاطف و حفته الرقيقة , ثنياته الملتوية بإنسيابية فنية مستوحاة من الرقم 8 , يأتي بلون عين النمر البني الداكن بخطوط الذهب الغنية للمسة أنيقة كلاسيكية.

Florale Family

تتفتح وكأنها زنبق الوادي، بحافة ذهبية حول حافة المزهرية بلونها الوردي القوي الذي تحاكي به جمال وسحر الطبيعة , لتعكس متانة زهرة لينة تزهر في أقسى الظروف. فتلك المزهرية تعد قطعة مركزية مثالية على طاولتك .

Globus Family

قطعة مميزة ضمن مجموعة ” coalesce”, طبق ذهبي رائع براق يشرق بدرجة أمهات اللؤلؤ المضيئة و يضىء تحت أي إضاءة, يضيف لمسة مذهلة لجمال إبدي.

Tags

مواضيع ذات صلة