مجموعة الـ Ready To Wear من إيلي صعب

من مرفأ “الزيتونة باي” في بيروت، قدّم المصمم اللبناني العالمي “إيلي صعب” مجموعة الـReady To Wear، حيث طغت على العرض أجواء صيفية بامتياز، بعد أن عرضها سابقاً في أسبوع الموضة الباريسي مطلع هذا العام.

وقد اختار صعب في مجموعته ألواناً صيفية، مثل الأصفر والأرجواني من لون المغيب، والأزرق الزاهي من لون السماء أو الذي يميل إلى الأخضر من لون البحر، والمنمّق من وحي الأزهار والطبيعة، كما لم يخلُ العرض من الألوان الكلاسيكية كالأسود والأبيض.

واستعمل المصمم العالمي في مجموعته القماش الحريري الهدل والشفاف، كما أدخل الدانتيل على معظم تصاميمه فأظهرت مفاتن العارضات وفاضت أنوثةً.

واختار المصمم إيلي صعب مرفأ “زيتونة باي” وسط بيروت لإطلاق مجموعته لصيف 2015، فطغى على العرض جو الصيف من نواحٍ عدة، فبالإضافة إلى أن منصة العرض كانت قرب البحر، تخلّله دخول بعض العارضات من البحر على متن يخت.

رغم الحضور الجماهيري الواسع، إلا أن اللافت هو غياب كافة النجمات عن العرض، حيث بدت على الحاضرين علامات التعجّب لهذا التغيّب غير المسبوق.

من جهته، جلس المصمم إيلي صعب مع الحضور، ولبى رغبة الصحافة التي أرادت إجراء المقابلات معه، فاستضافهم في غرفة الاجتماعات بعد انتهاء العرض ورحّب بإجراء كافة المقابلات كما رحّب بكل من أراد التقاط الصور معه بكل رحابة صدر وبكل ما استلزم الأمر من وقت.

Tags

مواضيع ذات صلة