مجموعة الأزياء النسائية من لاكوست

إطلالة بحرية

يجمع مفهوم بداية هذا الموسم بذكاء جماليات حقبة التسعينات لأسلوب الرسمات الغرافيكية البحرية مع الطابع العصري لكتل الألوان.

جاءت الإطلالات مع خطوط مرهفة وألوان قوية لبداية ناجحة للسنة، تتراوح بين الاناقة الكلاسيكية والمعاصرة.

الألوان

تم مزج الألوان الأساسية مع مجموعة من الفروقات الدقيقة من الأزرق والألوان الطبيعية.

الرسمات الغرافيكية

استعيرت الخطوط، كتل الألوان والأشكال الغرافيكية من الأجواء البحرية.

المواد

مع تميزها في دمج خفة الوزن والقوة، تظهر أقمشة النايلون التقنية جنباً إلى جنب مع التويل، الجاكار والاقمشة المحبوكبة من القطن.

ملابس بارزة

تلعب هذه المجموعة على وجهَي الرهافة الرياضية والأناقة بطابع المدن من خلال التلاعب بالتفاصيل: أنوثة فستان على شكل قميص تي-شيرت من الدينيم بظهر متقاطع، الإطلالة الحساسة لكنزة (sweater) بالأبيض والأزرق البحري يتم ارتداؤها تحت معطف واقٍ من المطر (trench coat) من قطن الغاباردين بالأزرق البحري، وكنزة (sweatshirt) حمراء مريحة بطابع لا مبالٍ تحمل علامة “Flairplay” أو الشكل الهندسي المثالي لكتل ألوان فستان بولو واسع في الأسفل (polo swing dress).

التألق الفرنسي

يعكس هذا المفهوم الثاني صرامة الرموز التقليدية لكرة المضرب: تشير خطوط كرة المضرب وأقمشة مبطّنة معتطريز لتمساح إلى تاريخ العلامة التجارية.

الألوان

تسيطر ألوان الأحمر النبيذي (bordeaux)، الأزرق ودرجات من الرمادي.

الرسمات الغرافيكية

تنتشر خطوط كرة المضرب، طبعات غنية بالحركة وأنماط صغيرةفي كل مكان.

المواد

يعكس صوف محبوك وقطن بيكيه (piqué)تراث العلامة التجارية في مجموعة تتعزز بساطتها بتفاصيل رقيقة وناعمة.

ملابس مميزة

الأنوثة مضمونة مع طقم يتألف من تنورة وكنزة (sweater)مع خطوط كرة المضرب في ظلال من الأخضر التي تعطي صورة وهمية لفستان، فستان مخادع للنظر يجمع قميصاً وتنورة في حين يمكن ارتداء التنورة المبطنة بدرجتين للون مع كنزة متميزة بياقة مع خطوط أنيقة. تم اعتماد إطلالة رجالية وجُعل الأسلوب غير رسمي بصورة غير حقيقية من خلال دمج جاكيت وبنطلون “للهرولة” (jogging) فضفاض أو ارتداء كنزة (sweater) مع أنماط صغيرة تحت معطف أخضر طويل بتصميم مستقيم يُلبس على الوجهين.

حرارة أدنى من الصفر

يثبت مفهوم منتصف هذا الشتاء أن الراحة يمكنها أن تتناغم مع الأناقة. جاءت المكوّنات ملائمة جداً ومبطّنة كما أن تراكبها أساسياً. تجعل الخطوط الواضحة، القصّات المنظمة والأنماط الغرافيكية بكل تأكيد الإطلالة ذات طابع مديني، جريء ومعاصر.

الألوان

تضفي ألوان زاهية مثل الأصفر، الأزرق والأحمر لمسات مشرقة على ألوان شتائية مثل درجات الأزرق العميق، الأحمر النبيذي (bordeaux)، الرمادي والكاكي.

الرسمات الغرافيكية

تم اختيار خطوط، طبعات لعبارات “Sports d’hiver LACOSTE” (ألعاب لاكوست الشتوية) وتفاصيل ملوّنة لتبث الحياة في هذه المجموعة.

المواد

تضمن أقمشة تقنية وأصواف بألوان-صلبة كثيفة أو مطحونة (milled)توفير الدفء والأصالة.

ملابس مميزة

تم اعتماد فستان بقماش محبوك مع خطوط بألوان الأزرق/الأحمر النبيذي (Bordeaux)/رمادي أحمر ياقوتي ولمسة مشرقة بالأصفر الزاهي عند أسفل الأكماملإطلالة غير رسمية في حين يمكن جمع كنزة (sweater)بلون أحمر زاهٍ وطباعة حريرية لعبارة “Sports d’hiver LACOSTE” مع بنطلون بتصميم ضيّق (legging) لشكل أكثر جرأة. يبرزفستان بتصميم ضيّق في صوف خروف تقني يحمل عبارة “Sports d’hiver LACOSTE” بدرجة لون مختلفة، معطف من التويد يتم ارتداؤهفوق طقم من تنورة وقميص بولو مع سحاب أو معطف مع قبعة (parka) هجين وطبقات يمكن إزالتها عند أسفل الأكمام، ويشكلون الحلفاء المثاليون لمحاربة البردفي المدينة مع إطلالة عصرية جداً.

Tags

مواضيع ذات صلة