مجموعة أوبرا من معوض

عبر التاريخ، تَزيَّن المشاهير والملوك بألماس وأحجار كريمة فريدة.وتكتسب هذه الهدايا النادرة من الطبيعة بسرعةالإعجاب والتقدير الكبيرين من عشاق اليوم للمجوهرات. عندما يتعلق الأمر بخواتم شهيرة للخطبة، شهد العالم خيارات ساحرة وفاتنة مرصعة بالجواهر لدى الأسر المالكة ونخبة المجتمعات على حد سواء مثل جاكلين كينيدي، كيت ميدلتون، هالي بيري وزوي سالدانا.

إن كنتم من محبي تألق وبريق الألماس، وتأسركم درجات الألوان الفاتنة للأحجار الكريمة، إذاً حان الوقت للغوص في توجه ومميزٍ في عالم المجوهرات – الأحجار الكريمة الملوّنة. يوفر سيترين عميق وعقيق أحمر اختياراً فريداً ومذهلاً.

تجسد مجموعة “آوبرا” من معوّض هذا التوجه الرائع، المتألق بالدفء، البريق والرقي. وبأناقة استثنائية، تضع تشكيلة العقود والخواتم أحجار السيترين والعقيق الأحمر الكريمة والفريدة في قلب إعداد تم العمل عليه بطريقة فنيّة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. أما النتيجة فهي رومانسية بشكل لا يقاوم، وما من طريقة أفضل للتميّز بأناقة بين الحضور.

يقول الشريك المؤتمن في معوّض، باسكال معوّض: “تم تصميم مجموعتنا “أوبرا” الساحرة لتضفي لمسة من الأناقة العصرية إلى السيدات اللواتي يرغبن بتحديث إطلالاتهن في كل موسم. تدور هذه التشكيلة بالكامل حول مقاربة جديدة تنحرف بالتقاليد مع دفء أحجار كريمة من سيترين فريد أو عقيق أحمر للتعبير عن الأجواء.”

Tags

مواضيع ذات صلة