متى ستُزف فهرية أفجين على بوراك أوزجيفت؟

انتشرت صورة جديدة على للممثلة التركية فهرية أفجين الشهيرة بشخصية “نجلاء” عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتداولها جمهورها، حيث ظهرت فيها برفقه عائلة حبيبها الفنان التركي بوراك أوزجيفت الشهير بـ “بالي بيك”، وهى تحتفل معهم بحفل استقبال مولود شقيقته.

ويشير موقع “مشاهير” أن الصورة ظهرت فيها فهرية وهي تقف وسطهم كواحدة من العائلة، وهي الخطوة التي توحي باقتراب موعد زفافهما، فمنذ إعلان علاقتهما أمام الجميع في حفل افتتاح فيلمهما “العشق يُشبهك”، وينتظر الجميع موعد زواجهما، وبالطبع لا يتم إعطاء إجابة واضحة عليه.

ويشار أن علاقة بوراك وفهرية بدأت العام الماضي وتحديدا عندما اشتركا في بطولة مسلسل “طائر النمنمة”، لينتقل الحب من الشاشات إلى الواقع، حيث اشتركا في بطولة فيلم سينمائي لكنهما لم يستطعا إخفاء العلاقة أكثر من ذلك خاصة في حفل افتتاح الفيلم عندما ظهرا يد بيد لأول مرة.

هذا وفاجأ النجم بوراك أوزجيفيت، الشهير بـ”بالي بيك”، جمهوره بتخليه عن حبيبته الممثلة فهرية أفجين، التي أعلن من قبل عن ترشيحها لمشاركته في بطولة مسلسله الجديد، حيث أعلن استبعادها وترشيح الممثلة نيسليهان أتاغول بدلاً منها، دون الكشف عن أسباب اتخاذه هذا القرار.

Tags

مواضيع ذات صلة