متعة ما بعد العلاقة الحميمية.. واجب على الرجل

علاقات

علاقات

يعتقد الرجل خطأ أنه بعد انتهائه من العلاقة الحميمية انتهى دوره ، فإما أن يركن بحكم الطبيعة للنوم أو يسارع لدخول الحمام، لكن هذا ليس كل شيء بعد العلاقة الحميمة ، فهذه مجرد جزء من العلاقة وليس كلها.

على الرجل أن يعي حاجة المرأة الجسدية والنفسية قبل وأثناء وبعد العلاقة الحميمية ، فترك الرجل للمرأة بمجرد وصوله للنشوة والقذف يشعرها بالمرارة خصوصا إذا لم تصل بدورها إلى الذورة والنشوة، من هنا على الرجل فعل الكثير بعد العلاقة الحميمية مثل:

الحضن : 

وهو أمر مهم بعد العلاقة الحميمية حيث تشعر المرأة بالحنان والسعادة من هذا الشعور ، فالدفء والحنان الذي ينتج عن هذ الحضن يساوي متعة العلاقة الحميمية بالكامل ، ولكن يجب أن لا يكون الحضن ضاغطا بشدة بعد الإرهاق الذي ينتج عن العملية ، فيجب أن يكون بلطف وحنان.

الحديث :

وسيلة جميلة للتعافي واستعادة الحواس والقدرة بعد العلاقة المرهقة ، ولا نقصد بالمحادثة الثرثرة ، ولكنها مجرد دقائق معدودة تستعيد فيها نشاطك وقدرتك على أن تتضمن العديد من كلمات الدلال والحب والغزل.

التعبير عن السعادة :

يمكن للرجل أن يعبر عن سعادته من خلال التقبيل على الكتف أو الرقبة أو لمس أطرافها بلطف وغيرها من الوسائل التي تعبر عن السعادة بشكل مثالي ، كما أنها تنهى العلاقة باعتبارها علاقة رومانسية وليست واجبا.

Tags

مواضيع ذات صلة