متسابقو The Voice يبهرون لجنة التحكيم

أعربت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن ندمها الشديد لعدم استدارتها للمتسابق السوداني أمجد شاكر، وذلك بعد أن رأته بعد انتهائه من الغناء، في حلقة The Voice الأخيرة.

ورغم تألق المتسابق السوداني في أداء أغنية Feeling Good إلا أنه لم يلتفت إليه أي من حكام The Voice سوى كاظم الساهر في اللحظات الأخيرة.

وما أن رأت شيرين أمجد شاكر حتى أعلنت ندمها على عدم الاستدارة له، قائلة: “نادمة ندم عمري”.

وعندما أكد لها كاظم الساهر أنها أخطأت بعدم الدخول في معركة معه على صوت شاكر، قالت شيرين: “وربنا كنت ها ألف”.

أما كاظم الساهر فقال لأمجد: أنا سعيد أنني اخترتك وحدي، وإخواني الأعداء لم يشاركوني المنافسة عليك، سنغني أغاني نذبحهم بها الحلقات القادمة..

وفي الحلقة نفسها، لم تتماك شيرين نفسها أمام صوت المتسابقة هدير بسبب التشابه الكبير بينه وبين صوت المطربة الراحلة “ذكرى”.

وكانت هدير قد اختارت واحدة من أصعب الأغاني العربية لتقدمها على مسرح The Voice، ألا وهي أغنية “الصدفة خلتنا نحب” للمطربة الراحلة ذكرى.

وما أن انتهت هدير من الغناء قامت شيرين عبد الوهاب من مقعدها لكي تحتضنها على المسرح، وقالت: “فكرتيني بالغالية ذكرى”.

من جهتها، انهمرت هدير في البكاء هي الأخرى، وحكت للمدربين الأربعة عن معاناتها التي جعلتها تمتنع عن الغناء، قائلة: أبكي لأن البعض قال لي أنني لا يمكنني الغناء في The Voice لأن صوتي مستفز..

فردت شيرين على هذا الكلام قائلة: “هما فشلة لكن أنتِ ناجحة”، وأضافت: “مبروك عليك أنا”.

وقالت شيرين: “رغم أن الناس يحبون صوتي لكني لا أستطيع غناء هذه الأغنية التي أديتها، أغنية صعبة”.

الطريف، أنه وبعد كل هذا الاهتمام الذي أغرقت به شيرين المتسابقة المصرية، اختارت في النهاية الانضمام إلى فريق القيصر كاظم الساهر.

أما المتسابقة كريستين سعيد، فقررت إبهار المشاهدين ولجنة التحكيم بأغنية “Fallin” للمطربة العالمية أليشيا كيز، وكأنها لم تكتف بهذه الأغنية الصعبة فقررت الصعود على المسرح بالبيانو الخاص بها لتثبت أنها تجيد العزف أيضا.

وبعد استدارة المدربون الأربعة لكريستين سعيد، وقع الخلاف بينهم على أي منهم الأحق بضمها لفريقه، لدرجة قيام عاصي الحلاني من كرسيه محاولا حجب نظرها عن بقية المدربين.

أما شيرين فقالت لها: هل تعلمين أن حلم حياتي أن أغني مثلك؟، وأضافت: لا أعرف كيف يغنون بهذه العصبية، أريد أن أفعل مثلك..

وكعادته حسم كاظم الساهر الأمر بالغزل، قائلا: يا عيني على جلستك على البيانو وعلى ضحكتك وعلى هذه الرقة وعلى هذا الدلال..

ورغم محاولة شيرين إقناعها باختيارها قائلة: أريد أن أتعلم منك العزف على البيانو”، قاطعها الساهر: أنا سأجلس بجانبك وأعزف معك على البيانو، من تفضلين؟ عندها أعلنت كريستين سعيد اختيارها الانضمام لفريق كاظم الساهر.

وشهدت حلقة الأمس من البرنامج ظهور المتسابق المصري أحمد ناصر الذي أجبر الحكام الأربعة على الاستدارة له جميعا، لكنه نجح في تحقيق أمر أهم، ألا وهو مغازلة شيرين عبد الوهاب له.

فما أن انتهى أحمد ناصر من أغنيته الصعبة على مسرح The Voice، حتى تبادلت معه شيرين الحديث قائلة: “كم عمرك”، وعندما قال لها 20 عاما، ردت شيرين: “الله أنت صغير، أنا أكبر منك بـ14 سنة”.

عندها قرر كاظم الساهر التدخل قائلا: أنتِ تبدين أصغر منه بخمس سنوات”، عندها وضح على شيرين الحرج من مغازلة كاظم لها، وشكرته على كلامه الرقيق قائلة: “كتير ميرسي”.

وعندما حل وقت اختيار المتسابق أحمد ناصر الانضمام لأحد المدربين حاولت شيرين التأثير عليه قائلة “والله أنت اللي أستاذ”.

لكن على ما يبدو أن محاولات شيرين لم تأثر على المتسابق المصري، الذي اختار على الفور العراقي كاظم الساهر.

كما أعربت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن انبهارها الشديد بصوت وأسلوب المتسابقة اللبنانية ولاء الجندي لدرجة أنها تتمنى أن تصبح ابنتها مثلها.

فقد أبهرت ولاء الجندي لجنة التحكيم بصوتها، بالإضافة إلى إحضارها آلة العود معها التي تستطيع العزف عليها بمهارة.

واختارت ولاء أغنية صعبة، ألا وهي أغنية “مضناك” للفنان محمد عبد الوهاب، لدرجة أن شيرين استدارت لها في نفس الوقت هي وصابر الرباعي.

وقالت شيرين لولاء: أتمنى أن ابنتي لو دخلت مجال الفن أن تكون مرتبة ووقورة مثلك..

أما صابر الرباعي ففسر سبب استدارته لولاء إلى موهبتها المزدوجة، سواء في العزف أو الغناء، مؤكدا أن الساحة الفنية بحاجة لهذه النوعية من الفنانين الشاملين.

ورغم تغزل شيرين عبد الوهاب في ولاء إلا أن ذلك لم يؤثر على قرارها بعد أن اختارت الانضمام إلى فريق صابر الرباعي.

وما أن خطف صابر الرباعي ولاء من فريق شيرين قال لها: “معلش يا شيرين، المرة القادمة ستكوني أفضل”.

Tags

مواضيع ذات صلة